|


تمارين الاتحاد تشهد غياب عكايشي وكهربا

جدة - هاشم العبدلي 2016.10.13 | 12:36 am

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عصر اليوم ، فقد كارلوس سييرا المدير الفني للفريق إغلاق تدريباته استعداداً للقاء التعاون يوم الجمعه، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من لقاءات دوري جميل للمحترفين.

حيث يتربع فريق الاتحاد على قمة الترتيب فرق الدوري، ويسعي لتعزيز صدارته من امام التعاون ويدخل معسكر مغلقاً مساء اليوم.

بينما مازال الجهاز الفني ينتظر الثنائي المحترف وهم عكايشي وكهربا، حيث من المتوقع وصول العكايشي مساء اليوم مما يقلل من فرصة مشاركته في لقاء التعاون، بينما يصل المصري محمود كهرباء الى جده في ساعة متاخره من مساء اليوم، ومن المقرر ان ينخرط مع زملائه اللاعبين في تدريبات يوم غد.

لم يشارك فهد المولد في تدريبات اليوم بعد حصوله على إذن مسبق من ادارة المنتخب وناديه بعد فراغه من مشاركته الدوليه مع منتخب الوطن امام استراليا والإمارات ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨م .

من جانب آخر تواجدت لجنة المنشطات في تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد،‬ لإختيار عدد من اللاعبين لإجراء فحص المنشطات عليهم بعد نهاية تدريبات الفريق الذي يسبق لقاء التعاون، ووقع اختيارها على ‏كل من احمد عسيري وعبدالرحمن الغامدي و عوض خريص، لكشف المنشطات بعد نهاية تمارين الفريق الذي أقيم عصر اليوم بطلب من الجهاز الاداري في الفريق، والذي من المقرر ان يكون تمرين الغد في الفترة المسائية.


تمارين الاتحاد تشهد غياب عكايشي وكهربا

تمارين الاتحاد تشهد غياب عكايشي وكهربا

تمارين الاتحاد تشهد غياب عكايشي وكهربا