|


الغاني سومايلا يبدي سعادته بالانضمام للغرافة القطري

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.13 | 01:10 am

عقد نادي الغرافة القطري، مساء الأربعاء، مؤتمراً صحفياً بمقر النادي لتقديم لاعبه الجديد الغاني، رشيد سومايلا، لوسائل الاعلام، والاعلان الرسمي عن التعاقد معه على سبيل الإعارة من نادي القادسية الكويتي حتى نهاية الموسم الجاري

وحضر المؤتمر محمود الغزال، رئيس جهاز الكرة بالغرافة، وسعود فتح، مدير الفريق، وطه المهيزع، المسؤول الاعلامي بالإضافة الى اللاعب ووكيل أعماله.

وتحدث محمود الغزال عن اكتمال الصفقة الجديدة التي يريد بها الغرافة تقوية صفوفه من أجل تحقيق أفضل النتائج خلال الموسم الحالي، مؤكداً ثقتهم الكبيرة في قدرات المدافع والتي شجعتهم على الإسراع في حسم الصفقة.

وحول إمكانية شراء بطاقة اللاعب في المستقبل، قال الغزال بأن الاتفاق على الإعارة جاء في اللحظات الأخيرة مع نادي القادسية، وبالتالي لم يكن الوقت يسمح بالحديث عن تفاصيل الانتقال النهائي، وتمنى أن ينجح اللاعب في فرض نفسه خلال هذا الموسم وحينها سيكون لكل حدث حديث.

وأعرب الغزال عن أمله في أن تكون المباراة المقبلة للفريق أمام معيذر، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة للدوري القطري البداية الحقيقية لفريق الغرافة هذا الموسم، وان يتمكن من تحقيق فوزه الأول بعد خسارته للمباراتين الأولى والثانية.

من جانبه، تقدم اللاعب رشيد سومايلا بالشكر للجميع في نادي الغرافة على حفاوة الاستقبال، وقال إنه شعر براحة كبيرة داخل النادي، معربا في الآن ذاته عن سعادته باللعب لنادي كبير في قيمة الغرافة.

وتابع المحترف الغاني بأنه، ومنذ وصوله وانتظامه في التدريبات، لاحظ أن الغرافة يمتلك لاعبين أصحاب قدرات عالية بدنياً وفنياً، وهو سعيد بتوافر كل هذه الظروف والتي تساعد على تحقيق طموحات الإدارة بالوصول إلى منصات التتويج.