|


العروبة يتأهب لمضاعفة جراح الطائي

الرياض ـ مازن العسرج 2016.10.14 | 05:45 am

تستكمل مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من منافـسات دوري الدرجة الأولى بثـلاثـة لـقاءات يجمع الأول العروبة بضيـفه الطـائي في الجوف، فيما يستقبل النهضة ضيفه الفيحاء في الدمام، ويلتقي نجران والوطني في أبها.

مصالحة الجماهير
يستقبل الفـريق الأول لكرة القدم بنادي العـروبة ضيـفه الطائي في المواجهة التي تقام على ملعب مدينة نادي العروبة بالجوف عند الساعة الـ3,45 عصراً. ويدخل المـستـضـيـف العروبة لقاء اليوم وهو يحمل في رصيده 8 نقاط وضعته في المرتبة الـ4 ويتأهب أبناء الجوف إلى استعادة نغمة الانتـصارات التي غابت خلال الجولات الثلاث الماضية، في المقابل يأمل فارس الشمال صاحب المرتبة الـ13 برصيد 5 نقاط مصالحة جماهيره خـصـوصاً بعد الخـسارتـيـن الأخيرتين أمام الجيل وضمك على التوالي وتحقيق انتصار ثانٍ له في الدوري.

حسابات مختلفة
يحتضن ملعب نادي النهضة بمديـنة الدمام عـند الساعـة الـ6,10 م المواجهة التي تجمع فـريـقي النهـضة والفـيـحاء. ويدخل صاحب الضيافة النهضة المواجهة بنشوة كبيرة بعد فوزه في الجولة الماضية على الوطني وتقدمه إلى المرتبة السادسة برصيد 7 نقاط، في المقابل يبحث أبناء المجمعة عن تذوق طعم الفرحة الغائبة عنهم منذ تسجيل الانتصار الأول والوحيد له في الدوري قبل أن يتعثروا بتعادلين وخسارة، الأمر الذي وضعهم في المرتبة الـ9 برصيد 6 نقاط.

مطاردة وتقدم
يسعى الـفـريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني إلى الفوز للتقدم في الترتيب وذلك عندما يحل ضيفاً على مضيفه نجران في المواجهـة التي تـقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة عند الساعة الـ6,30 م. فيما يدخل المستضيف نجران وهو في المرتبة السابعة برصيد 7 نقاط، ويسعى مارد الجنوب إلى تحقيق انتصار يعزز تقدمه في جدول الترتيب. ويعمل الوطني على تذوق طعم الانتصار في لقاء اليوم وهو يقبع في قاع الترتيب برصيد نقطتين حتى الآن.