|


ليالي المولد مستمرة

جدة ـ الرياضية 2016.10.15 | 07:26 am

في أقل من أسبوع واحد فقط عاد فهد المولد للواجهة فلم يحتج سوى خمسة أيام بلياليها ليقول للآسيويين أولاً وللسعوديين ثانيًا: "أنا الذي نظر الأعمى إلى هدفي".
يوم الثلاثاء الماضي كانت تصويبته في مرمى الحارس الإماراتي ماجد ناصر يدوي صداها في أرجاء القارة الكبيرة.. في صباح اليوم الثاني كان هدفه (الباستني) عنوانًا وحكاية تروى في كل صحيفة وكل مجلس.. البارحة انتظم المولد مع فريقه اتحاد جدة أمام ضيفه التعاون.. كأن حكاية تتكرر.. جلس طوال الشوط الأول على مقاعد البدلاء واستعان به المدرب الاتحادي خوسيه لويس سييرا ليدعم خط المقدمة.. يتلقى تمريرة المصري كهربا ويسدد هدفاً ثم يتعادل التعاون.. ويعود المولد ليسجل بجزائية على الطريقة (الزيدانية).. يرتدي الأخضر فيتلبس شخصية فان باستن.. يظهر مع الاتحاد فيكون نسخة لزين الدين زيدان.. تلقى المولد الكثير من الانتقادات بسبب تراجعه في فترات متفاوتة لكنه في أسبوع واحد اقتحم مجدداً دائرة نجوم الهجوم في الكرة السعودية.
وكان الاتحاد كسب التعاون ضمن منافسات دوري جميل (3ـ1) فيما نجح الشباب في تحويل خسارته أمام الخليج (2ـ1) بينما ألحق الباطن بالرائد خسارة تاريخية قوامها (4ـ0) وتعادل الاتفاق والفتح سلبياً وتستكمل اليوم مباريات الجولة فيلتقي الهلال بالفيصلي.. ويحل النصر ضيفاً على الوحدة.. والأهلي يقابل القادسية.