|


الدوري الفرنسي: تولوز يفرمل صحوة موناكو ويحرمه من الصدارة

باريس - (أ ف ب) 2016.10.15 | 03:38 pm

قلب تولوز الطاولة على ضيفه موناكو وفرمل صحوته عندما حول تخلفه امامه الى فوز 3-1 امس الجمعة على الملعب البلدي في تولوز في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان موناكو البادىء بالتسجيل عبر قائده فالير جرمان في الدقيقة الرابعة، بيد ان تولوز الذي قدم مباراة جيدة نجح في ادراك التعادل عبر الارجنتيني اوسكار تريخو بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية من الدنماركي مارتن برايثوايت (65)، ومنح الاخير التقدم لاصحاب الارض بتسديدة زاحفة من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى (83).

ووجه برايثوايت الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لاصحاب الارض عندما استغل كرة داخل المنطقة فهيأها لنفسه وسددها زاحفة داخل المرمى (87).

وضرب تولوز عصفورين بحجر واحد فهو استعاد نغمة الانتصارات بعد خسارته امام كاين، وحقق فوزه الخامس هذا الموسم وارتقى الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة امام باريس سان جرمان حامل اللقب الذي يحل ضيفا على نانسي اليوم السبت.

والحق تولوز الخسارة الثانية بموناكو هذا الموسم واوقف صحوته وحرمه من الفوز الثالث على التوالي منذ سقوطه المذل امام جاره نيس المتصدر صفر-4، ومن انتزاع الريادة من الاخير ولو مؤقتا.

وتجمد رصيد موناكو عند 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نيس الذي يستضيف ليون لاحقا.

واضاف تولوز موناكو الى قائمة ضحاياه الكبار هذا الموسم بعدما كان تغلب على باريس سان جرمان على الملعب ذاته 2-صفر قبل 3 اسابيع.

ويلعب السبت ايضا باستيا مع انجيه، وغانغان مع ليل، ولوريان مع نانت، ومونبلييه مع كاين، على ان تختتم بعد غد الاحد بلقاءات رين مع بوردو، وسانت اتيان مع ديجون، ومرسيليا مع متز.


الدوري الفرنسي: تولوز يفرمل صحوة موناكو ويحرمه من الصدارة

الدوري الفرنسي: تولوز يفرمل صحوة موناكو ويحرمه من الصدارة