|


السعودي الشاب.. لا بديل غير الفوز

تغطية ـ وليد الصيعري حماد الدوسري 2016.10.16 | 06:48 am

لا يملك المنتخب السعودي للشباب بديلاً سوى الفوز على نظيره التايلاندي عند الساعة الـ ٤:٣٠ من مساء اليوم الأحد على ملعب البحرين الوطني، في ثاني جولات المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس آسيا للشباب تحت سن ١٩ عاماً، التي تقام في البحرين حتى ٣١ أكتوبر الجاري، فيما يواجه البحرين المستضيف كوريا الجنوبية، متصدرة المجموعة.
وستكون مباراة الأخضر الفرصة الأخيرة لتعويض خسارته أمام البحرين، وهو حال تايلاند أيضاً، فسقط الأخضر أمام البحرين في الوقت القاتل 1ـ2، فيما خسرت تايلاند من كوريا الجنوبية 1ـ3، ويأمل المنتخبان في الحفاظ على آمالهما في التأهل والعبور للدور ربع النهائي من خلال خطف نقاط مباراة اليوم كاملة.
ومنذ نهاية مباراة البحرين، بدأ الأخضر في تعديل الأخطاء على أمل تجاوز الكبوة المبكرة، بهدف خطف إحدى بطاقتي التأهل، والأهم هو بلوغ كأس العالم للشباب تحت سن ٢٠ عاماً، التي ستُقام في كوريا الجنوبية.
ويتميز المنتخب السعودي بالأداء المتوازن وبالروح القتالية العالية، والحماس الكبير ولكنه يعاني من عدم التركيز في الكرات المعاكسة ومن المتوقع أن يجري المدرب الوطني سعد الشهري بعض التغييرات على طريقة اللعب والعناصر، ليكون أكثر هجومية من التي كان عليها في مباراة الافتتاح.
وفي المباراة الثانية يواجه المنتخب البحريني نظيره الكوري الجنوبي فيما يتوقع أن تكون مباراة قوية بعد أن قدم المنتخبان مستوى فنياً جيداً، أكدا خلاله أنهما قادران على المضي قدماً لأبعد الأدوار في البطولة.
وتظل فرص المنتخبين في الفوز متساوية ومن شأن الفوز في المباراة أن يضمن للفائز العبور للدور ربع النهائي كأول المنتخبات المتأهلة في البطولة.


السعودي الشاب.. لا بديل غير الفوز