|


إدارة الاتفاق تلاحق الرئيس السابق

الدمام ـ الرياضية 2016.10.16 | 07:14 am

سلم عبدالرحمن البنعلي رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق الدعوات إلى 60 عضو شرف، لحضور الاجتماع الشرفي الذي تقرر إقامته 22 أكتوبر الجاري في مقر النادي. وحرصت إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل وبالتنسيق مع المجلس التنفيذي على أن يكون عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي السابق ضمن أعضاء الشرف الذين وصلتهم الدعوة.
وكان الدوسري قد غاب عن حضور الاجتماع الشرفي الأول الذي عقد بعد تولي الإدارة الحالية زمام الأمور خلفاً لإدارة الدوسري نفسه بعد انسحابه من سباق الترشح لرئاسة النادي ضد منافسه آنذاك خالد الدبل.
عبدالعزيز الدوسري سبق أن أكد لـ"الرياضة" هجره للاتفاق والرياضة عموماً بعد انسحابه من سباق الرئاسة، وقال: "تركت الرياضة كلها لهم فماذا يريدون مني"؟
ورفض الدوسري التعليق على وعده بدعم الإدارة الحالية بمليون ريال، واكتفى بالتأكيد على أن علاقته بالاتفاق والرياضة انتهت.
وعلى الصعيد الفني، تمتع لاعبو الفريق الأول أمس براحة عقب تعادلهم مع الفتح في الأحساء بدون أهداف، ويعاود الفريق تدريباته اليوم استعداداً للقاء الوحدة الجمعة المقبل لمصلحة الجولة السادسة من دوري جميل.
كما تأكد اعتماد التونسي جميل قاسم مدرب فريق الاتفاق على المهاجم يوسف السالم المنتقل مطلع الموسم الجاري من الهلال ليكون أساسياً في اللقاء المقبل عوضاً عن البرازيلي ليو الفيس الذي لم يقدم شيئاً خلاف الهدف الذي سجله في مرمى النصر.
من جهته، أبدى محمد الدوسري المدير الإداري لفريق الاتفاق رضاه عن نتيجة الفريق أمام الفتح التي انتهت بالتعادل السلبي عطفاً على التغيير الفني الذي طرأ على الفتح قبل اللقاء بإسناد المهمة الفنية للخبير التونسي فتحي الجبال والرغبة الكبيرة التي كان عليها لاعبو الفتح لتحسين مركزهم في الدوري.