|


8 سعوديين في التحكيم الرياضي

الرياض ـ الرياضية 2016.10.18 | 06:41 am

اعتمد مركــز التحكيم الرياضي السعودي القائمـة الرئيـسـيـة للمحـكـمــن السعوديين المعتمدين لدى المركز، وضمت القائمة 8 محكمين هم: حسان السيف وسعيد العمري ونايف المحارب وبندر الحميداني وعلاء ناجي ونايف الشريف ومبارك السويلم وفهد بارباع.
من جهة أخرى، يبدأ اليوم الثلاثاء التسجيل في الدورتين الثالثة والرابعة لإعداد محكم منازعات رياضيــة عبــر الموقــع الإلكتروني www.ssac.sa والتي تستضيفها محافظة جدة الشهر المقبل، وتأتي الدورتان امتداداً لسلسلة دورات يقدمها المركز لتأهيل المحكمين.
وتشتمل الدورتان على عدة محاور، وهي مقدمة في القانون الرياضي ومصادره، ومقدمة في التحكيم واللجان والهيئات القضائية الرياضية المحلية والدولية والمحكمة الرياضية الدولية (CAS)، والنظام الأساسي والقواعد الإجرائية لمركز التحكيم الرياضي السعودي، ولوائح وأنظمة الاتحادات والأندية الرياضية، والرقابة على المنشـطات، من خـــلال محاضرات يقدمها نخبة من الكفاءات في القانون الرياضي.
وسيعقد المحامي محمد الضبعان رئيـس مجلس إدارة المركز يوم الأحد المقبل اجتماعا مع رؤساء غرف التحكيم والمحكمين السعوديين لوضع اللمسات النهائية للإجراءات الخاصة باستقبال المنازعات مع بداية شهر صفر المقبل.