|


جوارديولا ينفي محاولته استقطاب ميسي ونيمار للانتقال الى سيتي

برشلونة - رويترز 2016.10.19 | 01:07 am

نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تقريرا لصحيفة موندو ديبورتيفو عن محاولته التعاقد مع ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار من ناديه السابق برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة أيضا الى أن جوارديولا حاول شراء لويس سواريز مهاجم برشلونة وثنائي خط الوسط اندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس.

وتعاقد سيتي بالفعل مع كلاوديو برافو حارس برشلونة ليحل بدلا من جو هارت الذي انتقل الى تورينو وأقر مدرب بايرن ميونيخ السابق انه تحدث أيضا مع الحارس مارك أندريه تير شتيجن الذي غاب عن معظم مباريات ناديه في الدوري الاسباني الموسم الماضي.

وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة برشلونة في دوري الابطال غدا الاربعاء: "هناك بعض الحروب التي تخسرها منذ البداية وكان من الأفضل أن تحصل الصحيفة على روايتي للاحداث".

وتابع: "لم أتصل بميسي أو بوسكيتس أو سواريز أو انيستا, كنت أعلم أن الحارس تير شتيجن يرغب في خوض المزيد من المباريات واتصلت به لكنه قرر البقاء في برشلونة".

وأضاف جوارديولا عن أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته هنا لكن ربما يرغب في الرحيل في يوم من الايام".

وتابع: "إذا حدث ذلك فان العديد من الأندية سترغب في الحصول على خدماته".

ورغم انه أكثر مدرب توج بألقاب مع برشلونة كما انه كان قائدا سابقا للفريق يعاني جوارديولا من علاقة متوترة مع مجلس الادارة ومن بينهم الرئيس السابق ساندرو روسيل والرئيس الحالي خوسيب ماريا بارتوميو.

وتقف صحيفة موندو ديبورتيفو تقليديا في صف مجلس ادارة برشلونة.

وقال جوارديولا: "إذا اتصلت بلاعب فاني اعرف انه لا يشارك كثيرا مع ناديه حاليا, كما اني املك الحق في الاتصال به لان برشلونة يتصل أيضا بلاعبي سيتي".

واضاف المدرب الاسباني انه تخلى عن فرصة شراء الدولي البرازيلي نيمار في 2013.

وتابع: "اتصلت به من اجل الانتقال الى بايرن, لكن عندما ابلغني والده عن برشلونة قلت له بالطبع ليذهب الى برشلونة".