|


فيصل بن تركي: عبدالغني «أسطورة» وإصابة الجبرين مزعجة

تغطية ـ سلطان العتيبي فهد البطاح متعب العبدالهادي 2016.10.22 | 07:53 am

على الرغم من نشوة الانتصار والإطاحة بـ"حامل اللقب" الفريق الأهلاوي الا أن البسمة غابت عن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بسبب ما وصفه بالاصابة "المزعجة" التي تعرض لها عبدالعزيز الجبرين في المباراة.
وقال الامير فيصل بن تركي عقب نهاية المباراة :" الحمد لله على هذا الفوز ، وتحقيق النقاط الثلاث ، ولكن هناك أمر مزعج فيما يخص الاصابة التي تعرض لها عبدالعزيز الجبرين ، التقارير الاولية غير مطمئنة ، ولكن نحمد الله على كل حال".
وعن المباراة قال :" اجتمعت عوامل كثيرة الروح ـ، والجمهور ، والتكتيك ، فتحقق النصر للنصر".
وعن الاشكال بين المدرب وقائد الفريق حسين عبدالغني قال الأمير فيصل :"هذا الأمر ليس اداريا ، انما هو قرار مدرب ، نحن نحترم القرار ، ويظل حسين عبدالغني اسطورة من اساطير كرة القدم السعودية واللاعب جزء من اللاعبين المتواجدين في نادي النصر".
وعن العلاقة بينه كرئيس ناد ومدرب الفريق زوران قال :" لا يجد خلاف مع المدرب ، العلاقة مع زوران ممتازة ، هناك اختلافات صحيح ، وسبق وان كانت هناك اختلافات مع المدرب السابق كارينيو ، ولكن في الأول والأخير القرار بيد المدرب".
وكشف الأمير فيصل أن هدف النصر هذا الموسم المنافسة على كل البطولات ، مشيرا الى أن الفريق الآن قفز الى المرتبة الثالثة في قائمة الترتيب ، وسيعود الفريق إلى سابق عهده بتحقيق الفوز والانتصارات".


فيصل بن تركي: عبدالغني «أسطورة» وإصابة الجبرين مزعجة