|


زوران: هزمناهم بالروح .. جروس: نستحق الخسارة وسنعود ونكسب

تغطية ـ سلطان العتيبي فهد البطاح متعب العبدالهادي 2016.10.22 | 07:59 am

اعترف السويسري كرستيان جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستحقاق فريقه الخسارة أمام النصر في الجولة السادسة من دوري جميل.
وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة " المباراة كانت صعبة ولم نبدأ بشكل صحيح واذا أردت أن تكسب في هذه المباريات الكبيرة عليك أن تعطي اكثر وتكون مركزا ذهنيا وبدنيا"، وتابع:" اضعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني والفترة المقبلة صعبة ويجب أن نستعد لها بالشكل المطلوب، فترة جوميز ماضية والآن فترة جديدة والخسارة لا تروق لي ولا احد يحب الخسارة ومتأكد أننا سنكسب مرة اخرى في هذا الملعب". من جانبه عبر الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر عن سعادته بالمستوى الكبير الذي قدمه فريقه امام الاهلي . وقال :" قدمنا مباراة كبيرة وضغطنا من البداية وكنا نستحق الفوز بأكثر من هدف، والفريق استهلك نفسه بشكل صحيح ".
وأضاف :" خروج الجبرين أفقدنا الملعب ولكننا عدنا بعد الهدف للسيطرة مرة اخرى على المباراة وهذا شيء رائع، مشيرا الى ان الروح التي ظهر بها فريقه تأتي بالعمل وهذا ما افتقدناه بسبب كثرة التوقفات في الدوري". وحول سؤال الرياضية عن تواجد عوض خميس في مركز جديد قال :" اهنئ عوض بهذا المستوى خصوصا انه لعب امام لاعب كبير وصعب واستطاع ان يوقف فيتفا وكان قويا في مركز الظهير وساهم في الهجمات النصراوية". وعن الشق الآخر من سؤال الرياضية حول غياب عبدالغني والعنزي ذكر زوران لا يوجد لدي لاعب لا يمكن ان ألعب بدونه في اشارة الى أن كل اللاعبين في خدمة الفريق متى ما أردت استخدامه. واختتم زوران حديثه بالإشادة بتيفو النصر الذي كان له تأثير كبير في نفوس لاعبينا وكرة القدم تلعب من أجل هذه اللحظات.