|


القادسية لا يفكر في إقالة الدوسري

الدمام ـ خالد الشايع 2016.10.23 | 06:54 am

جدد معدي الهاجري رئيس نادي القادسية ثقة مجلس إدارته بإمكانيات حمد الدوسري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رغم احتلال فريقه المركز قبل الأخير في سلم ترتيب بطولة دوري جميل للمحترفين. ورفض الهاجري في حديثه الخاص لـ"الرياضية" أن تكون إدارة ناديه فتحت باب المفاوضات مع أحد المدربين لقيادة الفريق الذي يبحث عن تثبيت تواجده ضمن فرق بطولة دوري المحترفين السعودي.
وبعد التعادل مع فريق الباطن في حفر الباطن 1ـ1 أمس الأول (الجمعة)، تراجع فريق القادسية إلى المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط. ويرى معدي الهاجري أن فريقه تضرر كثيراً من برمجة المباريات في بطولة الدوري، بعد أن لعب ضد فرق (النصر والهلال والشباب والأهلي) في الجولات الماضية.
ويستعد فريق القادسية لملاقاة نظيره التعاون في الخُبر يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة دوري المحترفين، حيث يبحث عن انتصاره الأول بعد ثلاثة تعادلات، وثلاث خسائر.
ولن يكون بوسع المدرب حمد الدوسري الاستعانة بخدمات العراقي سعد الأمير لاعب وسط الفريق نظراً لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء أمس الأول أمام فريق الباطن.
يذكر أن المدرب حمد الدوسري استلم زمام الأمور في فريق القادسية مطلع شهر فبراير الماضي، بعد إقالة البرازيلي ألكسندر جالو، وتمكن من قيادة الفريق نحو البقاء في بطولة الدوري بنهاية الموسم الماضي، حيث احتل المركز الـ11 برصيد 27 نقطة.


القادسية لا يفكر في إقالة الدوسري