|


الاتحاد يكشف الشبابيين لـ “سيبيريا”

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.10.23 | 07:34 am

أغلق الروماني ماريوس سيبيريا المدرب المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة الاتحاد والشباب الأخيرة التي انتصر فيها الشباب بهدف دون رد، مدوّناً من خلال مشاهدته لأحداثها النقاط التي تهمه من الجانب الشبابي قبل مواجهة الفريق مساء غدٍ الإثنين ضمن دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد التي ستقام مجرياتها على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. وأخذ الجانب الدفاعي للفريق الشباب اهتماماً من قبله للعمل على تفكيك التكتل الدفاعي المتوقع الذي سيوجه الفريق في هذه المباراة للخروج بالانتصار والتأهل لنصف النهائي.
وكان سيبيريا أشرف على الحصة التدريبية للفريق، التي كانت مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، والتي طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب.
من جهة ثانية يبدأ مساء اليوم الأحد بيع تذاكر مباراة الهلال والشباب في ربع نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض على أن يكون البيع من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً من اليوم الأحد بمقر نادي الهلال، ويقتصر بالبيع مساء الغد بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وحددت شركة صلة الرياضية أسعار التذاكر بـ ٣٠ ريالاً للدرجة الموحدة والدرجة الممتازة ١٠٠ ريال والمنصة الفضية ٥٠٠ ريال والذهبية ٨٠٠ ريال.
من جانبه يوقع رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد عند الساعة 6:00 من مساء اليوم الأحد بمقر النادي عقد شراكة مع شركة فلاي إن للسفر والسياحة ضمن سلسلة تعاقدات الرعاية للنادي.