|


الجبرين يستمع لتجارب الفريدي وهزازي وغالب

الرياض ـ فهد البطاح 2016.10.23 | 07:41 am

قدم ثلاثي النصر إبراهيم غالب وأحمد الفريدي ونايف هزازي دعماً معنوياً كبيراً ونصائح هامة لزميلهم نجم الفريق عبدالعزيز الجبرين الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي، وشوهد الثلاثي وهم يقفون إلى جانب الجبرين، محاولين التخفيف عن معاناته خلال زيارته أمس للنادي.
وتكفل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بمصاريف علاج عبدالعزيز الجبرين من حسابه الخاص في أي مكان يريده اللاعب،وينتظر أن يغيب الجبرين عن المشاركة مع فريقه عدة أشهر.
وتواجد اللاعب أمس في العيادة الطبية بالنادي لبداية برنامجه التأهيلي قبل العملية مع أخصائي العلاج عازم ذيب، كما تواجد في تدريبات الفريق والتقى برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه المهندس عبدالله العمراني والجهازيــن الفنــي والإداري واللاعبين.
ميدانيــاً أدى لاعبــو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس تدريباً استرجاعياً وذلك بعد الانتصار الصعب على الأهلي بهدف دون مقابل سجله الأوروجوياني فيكتور أيالا ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين أمس الأول.
وقسم مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتــش الفريــق إلى مجموعتين ضمت إحداهما اللاعبين المشاركين في المباراة والذين قاموا بتدريبات تفكيك عضلات وإطالة، نظراً للمجهود البدني الكبير الذي بذلوه في المباراة،
أما المجموعة الأخـرى التي لم تشارك في المباراة فقد قامت بتدريبات لياقية خفيفة على نصف الملعب، وذلك استعداداً لاستدعاء بعض الأسماء للمشاركة في مباراة الوحدة يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات كأس ولي العهد.


الجبرين يستمع لتجارب الفريدي وهزازي وغالب