|


مدرب حراس المنتخب: صدموني بإصابة المسيليم

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2016.10.23 | 07:43 am

أكد حمد اليامي مدرب حراس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لـ"الرياضية" أنه صدم بخبر إصابة الحارس ياسر المسيليم في مباراة النصر، التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين.
وأشار اليامي إلى أن هناك اتصالات تمت بينه وبين طبيب المنتخب حول إصابة المسيليم ومدى خطورتها في مشاركات المنتخب المقبلة، وقال إن إصابة ياسر المسيليم لا يمكن تحديد خطورتها إلا بعد مرور 24 ساعة من أجل معرفة بعض المضاعفات التي من خلالها يمكن إعطاء التشخيص النهائي.
وتابع اليامي حديثه وقال "بالفعل الإصابة مقلقة لنا جميعاً ولكن جميع حراس المنتخب لديهم القدرة على حماية عرين الأخضر في حالة ثبوت عدم قدرة المسيليم على المشاركة معنا في المواجهات المقبلة. وعن الحارس البديل في حالة عدم مشاركة المسيليم في مشوار الأخضر المقبل قال اليامي: "لا يمكن أن أحدد حارساً معيناً للمشاركة في الفترة المقبلة وسيكون المجال مفتوحاً للجميع لكن تأكد أن الحارس الذي سيشارك في مباريات التصفيات الآسيوية سيكون على قدر كبير من المسؤولية.
وعن دورة "فيفا" الدولية لمدربي حراس المرمي والمقامة في الأحساء قال اليامي: "إن هذه الدورة تعتبر الثانية التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيث تهدف إلى تأهيل المدربين الوطنيين من أجل العمل في جميع الأندية وهي تحتوي على منهج جديد في التدريب من حيث تكثيف الجوانب البدنية والمهارية للمدرب وفي الحقيقة أني أشكر أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على اهتمامه بصقل المدربين الوطنيين في جميع المجالات التي منها دورات مدربي الحراس، كما أتقدم بالشكر لجامعة الملك فيصل بالأحساء على تجهيز قاعة للمحاضرات.