|


هاشم: لم أكن أتمنى مواجهة السعوديين.. الشهري: سنحقق ما أتينا من أجله

تغطية ـ حماد الدوسري ووليد الصيعري 08:08 | 2016.10.23
أكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الشاب جاهزية الأخضر لمواجهة العراق عصر اليوم الأحد، في أولى مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كأس آسيا للشباب 2016، وقال الشهري في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس :”بدأنا بالتدرج بالمستويات خلال هذه البطولة، ففي أول مباراة خسرناها أمام البحرين لم نكن راضين عن أنفسنا، ولكن في المباراة الثانية أمام تايلاند قدمنا مستوى أفضل، واستعاد اللاعبون الثقة في النفس بعد هذا الانتصار وقدموا أفضل مباراة أمام كوريا الجنوبية، موضحا أن هذا التصاعد يعتبر مؤشراً جيداً ويمنح اللاعبين ثقة لتقديم مستوى جيد في لقاء اليوم”. وأضاف متحدثا عن المنتخب العراقي :”كل المنتخبات المتأهلة للدور الثاني تمتلك حظوظاً قوية للتأهل، ففي الدور الأول رأينا مستويات قوية من جميع المنتخبات، وهذا يدل على أن المنافسة على البطولة الآسيوية ليست سهلة، خاصة أن المنتخب العراقي يعتبر من المرشحين للقب”، مشيرا إلى أن المنتخبات العراقية على مستوى الفئات السنية هي الأفضل في القارة الآسيوية.
وأضاف :”أطمح إلى الوصول لكأس العالم مع المنتخب الشاب”، مؤكدا أن روح اللاعبين مرتفعة وهم متحمسون لخوض اللقاء، وسيحققون ما حضروا لأجله وهو التأهل لكأس العالم”.
من جانبه قال قصي هاشم مساعد مدرب منتخب العراق في المؤتمر ذاته إنهم لم يكونوا يتمنون مواجهة المنتخب السعودي في الدور ربع النهائي، وقال :”كنا نتمنى مواجهته في النهائي لأننا نعلم أنه منتخب قوي ويمتلك مدرباً جيداً يجيد قراءة المباريات، لذلك أعتقد أننا سنخوض نهائياً مبكراً”، وأضاف متحدثا عن جاهزيتهم للقاء :”اللاعبون على أتم الجاهزية لمواجهة الأخضر وقد درسوا نقاط قوة المنتخب السعودي ونقاط ضعفه، موضحاً أنهم سيحاولون استغلال نقاط ضعف لاعبي المنتخب السعودي”. هاشم: لم أكن أتمنى مواجهة السعوديين.. الشهري: سنحقق ما أتينا من أجله