|


الأهلي يسعى لوقف مسيرة انتصارات الشباب في الدوري الإماراتي

ابوظبي - رويترز 2016.10.26 | 01:55 pm

يسعى الأهلي حامل اللقب لوضع حد للبداية المثالية التي قدمها الشباب في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بينما يأمل الجزيرة في الاستفادة من ذلك والقفز لصدارة البطولة.

ويتصدر الشباب البطولة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات متقدما بفارق نقطتين على الجزيرة ويأتي الأهلي والعين في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بتسع نقاط لكن منهما من ثلاث مباريات.

وقال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي بعد الفوز على دبا الفجيرة: "أمامنا مباراة صعبة ضد الشباب ونعمل على الوصول بكل اللاعبين إلى مستوى واحد".

وفاز الأهلي في الجولة الماضية 4-1 على دبا الفجيرة بينما احتاج الشباب إلى هدف قبل 14 دقيقة من النهاية لتخطي الإمارات.

وقال فريد روتن مدرب الشباب: "لن أتحدث عن الانتصارات في المباريات المقبلة لأنني أتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد دون التفكير فيما سيحدث بعد ذلك".

وأضاف: "نجتهد حاليا لتقديم أداء جيد وليس الفوز باللقب، سأسعى لتحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس. بالإصرار والأداء القوي يمكننا تحقيق أهدافنا".

ويأمل الجزيرة في سقوط الشباب لينقض على صدارة الدوري عندما يواجه بني ياس المتعثر غدا الخميس.

وأقال بني ياس مدربه بابلو ريبيتو القادم من أوروجواي بعد حصوله على نقطة واحدة من أول أربع مباريات وتعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدرب السابق للأهلي السعودي.

لكن الهولندي هينك تن كات مدرب الجزيرة أكد أنه لن ينخدع بنتائج بني ياس في الدوري حتى الآن.

وقال تن كات في مؤتمر صحفي: "الظروف التي يمر بها بني ياس من تغيير المدرب يمكن أن تكون إيجابية واعتقد أن الفريق سيقدم أداء جيدا مع المدرب الجديد".

وأبدى جوميز ثقته في أن لاعبيه سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف المدرب البرتغالي: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ولديهم إمكانات كبيرة وهم على استعداد للتطور والظهور بشكل أفضل".

ويسعى العين لاستغلال الهزيمة الكبيرة لدبا الفجيرة في الجولة الماضية عندما يلتقي معه يوم الجمعة.

ويلعب الظفرة فريق الذيل ضد اتحاد كلباء غدا الخميس والوصل ضد الشارقة بينما يلعب الوحدة ضد النصر وحتا في مواجهة الإمارات صاحب المركز قبل الأخير يوم الجمعة.