|


الاتحاديون يحاولون إقناع سييرا بالعكايشي

جدة ـ ماجد هود 2016.10.26 | 03:42 pm

رفض التشيلي جوزيه سييرا مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد كل محاولات الجهاز الإداري لإقناعه بالتنازل عن ابعاد التونسي احمد العكايشي عن لقاء الهلال والاتحاد بعد غد في كلاسيكو الكرة السعودية ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وعلمت المصادر المقربة من البيت الاتحادي أن اللاعب يرغب في اللعب أمام الهلال وكشف عن جاهزيته التامة للقاء، وستتحدد اليوم مشاركة اللاعب من عدمها في المباراة خاصة وأن الفريق يعاني من عدم وجود رأس الحربة التقليدي وهو ما عانى منه الفريق في بعض المباريات السابقة رغم وجود المهاجم الشاب عبدالعزيز العرياني العائد من الإصابة.

التشيلي يفرض الحديد
فاجأ التشيلي جوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد اللاعبين بالتدريبات داخل صالة الحديد بمقر سكن البعثة في الرياض وعدم الذهاب لملعب التدريب حتى لا يتعرضون للاجهاد والارهاق بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمس الأول في مباراة الباطن ضمن دور الثمانية من كأس ولي العهد.
وسيواصل الفريق اليوم تدريباته ووضع التكتيكات شبه النهائية التي سيخوض بها لقاء الهلال بعد غد الجمعة في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن يعتمد سييرا على تشكيل مباراة الباطن مع دخول لاعب المحور الاتحادي جمال باجندوح في التشكيلة الأساسية أو معتز تمبكتي الذي سيصل اليوم للرياض للانخراط في معسكر الفريق القصير.

نجاج عملية المولد
خضع زياد المولد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لعملية جراحية في الرباط الصليبي أمس تكللت بالنجاح، ولم يلعب المولد أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم سواء في دوري جميل للمحترفين أو مسابقة كأس ولي العهد، حيث أصيب قبل مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري جميل بساعات مما جعل التشيلي سييرا مدرب الفريق يشعر بالقلق الشديد في المباريات السابقة خاصة وأنه اعتمد عليه في المباريات الودية التي أقيمت بمعسكر الفريق في تركيا قبل أشهر.