|


رامون دياز: الهلال أكبر فريق سعودي

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.10.27 | 06:59 pm

تعهد الأرجنتيني رامون دياز بمواصلة العمل والمحافظة على صدارة الفريق لدوري جميل للمحترفين، في أول ظهور له بعد تعاقد الإدارة الهلالية معه ليخلف "المقال" جوستافو ماتوساس الذي أبعد لعدم الاقتناع بعمله الفني. وبدا على المدرب الأرجنتيني سعادته لقيادة الدفة الفنية للفريق الهلالي، واصفاً إياها بالفرصة الكبيرة لتولي مهام تدريب أكبر فريق سعودي، مقدماً شكره للثقة الكبيرة التي منحت له ولجهازه الفني من قبل الإدارة. وقال: "الهلال يملك لاعبين ذوي جودة كروية عالية بدليل تصدره لترتيب فرق الدوري ووصوله لنصف نهائي بطولة كأس ولي العهد، وللحقيقة أنا معجب بالفريق وسأحترم السمات التي يمتلكها كل لاعب لكن لابد أن نقدم عملاً قوياً ومميزاً لكي نحقق المطلوب اعتباراً من مباراة الاتحاد المقبلة". وأردف: "الهلال يمر حالياً بمرحلة نفسية ممتازة بحكم النتائج المتميزة التي حققها وهذا يصب في مصلحتنا لتقديم عمل أفضل ومسؤوليتي هي مواصلة النجاح وسأضيف للفريق ما يحتاج إليه من جميع الجوانب وعملت في أول تدريب على الجوانب التكتيكية وسنصنع فريقاً ممتعاً يليق بطموحات الجمهور الهلالي وهذه المرحلة جديدة بالنسبة له في الكرة الآسيوية وأعلم أيضاً أنني أدرب فريقاً يملك كل مقومات النجاح".
وأضاف: "الآن أنا في مرحلة تقييم للفريق وليس في مرحلة تغيير للعناصر وسأقاتل على تصحيح الأخطاء التكتيكية إن حدثت".
وعن مباراة الهلال أمام الاتحاد ذكر أنه لا يخشى هذه المباراة لثقته وانه سيتحمل المسؤولية التي أُوليت له من قبل الإدارة، مبيناً أنه يتطلع لها بشغف، موضحاً أن الاتحاد فريق لديه الإمكانات الجيدة في التعامل مع المرتدات التي سيعملون عليها بالشكل المطلوب.
واعتبر أن الإصابات أمر طبيعي في كرة القدم، مشيراً إلى أنه تحدث مع الجهاز الطبي عن اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة وأنه يعمل على تجهيزهم للمشاركة مع الفريق في أقرب فرصة.
وعن تجديد عقده لفترة أخرى مع الهلال بين أنه مرتاح في مقر إقامته بالرياض، مؤكداً أنه سيجدد متى ما كان الجهاز الفني واللاعبون يشعرون بالراحة والانسجام وهذا الأمر يأتي مع نهاية الموسم.

من المؤتمر
ـ قدم سامي أبو خضير أمين عام النادي قميص الفريق الأول الذي كتب عليه اسم دياز.
ـ حظي المؤتمر الصحفي بتغطية كبيرة من جميع الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها.
ـ استعان رامون دياز بالمترجم السعودي زيد الربيع كي يترجم له حديثه لوسائل الإعلام من اللغة اللاتينية إلى اللغة العربية.
ـ أبدى دياز سعادته بالحضور الإعلامي الكثيف الذي حظي به مؤتمره الصحفي.
ـ التقط عدد من المصورين الفوتغرافيين الصور للمدرب قبل مغادرته قاعة المؤتمرات بالنادي، في حين أوقف مراسلو القنوات الفضائية ناصر الشمراني للتحدث إليهم.