|


مدرب الخريطيات يعلن التحدي قبل مواجهة الريان بطل الدوري القطر

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.27 | 08:22 pm

شدد البوسني عمار أوسيم مدرب الخريطيات على صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في مواجعهة الريان بطل الدوري بعد غد السبت على استاد نادي الخور ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر معترفا في الآن ذاته بان اللقاء سيكون صعبا بالنظر إلى قيمة المنافس واللاعبين المتميزين في صفوفه.


وقال اوسيم في سياق تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المواجهة : "سنواجه الريان بطل الدوري الموسم الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة المحلية وهي مباراة مهمة وصعبة .. نحن نحب مثل هذه المباريات ونستمتع بها ويكون آداؤنا جيدا وبالتالي لن تكون المواجهة عادية وسنفعل كل شيء من اجل جعل الكفة تميل إلينا رغم قوة الريان وانا اثق في قدرة فريقي على تقديم المستوى المطلوب".


وأضاف اوسيم: "نحن لا نخطط لنكون فريق ردة فعل عندما تتلقى شباكنا الاهداف بل أُفضل ان نبدأ بقوة ونصل إلى مرمى الخصم ، ونحن نمتلك الفرصة للفوز في هذه المباراة لعدة أسباب أهمها أن الريان في الموسم الحالي يختلف عن الموسم الماضي ، كما أن مبارياتنا أمامه دائماً ما تتسم بالقوة والإثارة ونقدم فيها مستويات جيدة كما حدث في الدوري الموسم الماضي".


وأشار: "الريان من المؤكد سيلعب على تحقيق الفوز حتى يتدارك خسارة المزيد من النقاط في الأسابيع الأخيرة ، مؤكداً في الوقت نفسه على أن فريقه لايزال لديه الأفضل ، وأنه يتمنى أن يقدم الجديد في اللقاءات القادمة".