|


سعد الشهري: نجومنا أعادوا ذكريات سنغافورا

المنامنة - الرياضية 01:14 | 2016.10.28
وصف سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب الفوز العريض والتاريخي الذي حققه على إيران والوصول إلى نهائي كأس آسيا 2016 بالملحمة الكروية التي تذكرنا بملحمة سنغافورا مشيداً بالمستوى التهديفي العالي الذي حققه نجوم الأخضر في أفضل خط دفاع بالبطولة.

وقال الشهري في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد فوز المنتخب السعودي للشباب على نظيره الإيراني بنتيجة 6-5 في نصف نهائي كأس آسيا التي تقام في البحرين: "الحمد لله على توفيقه وتأهلنا للنهائي اليوم، نجومنا سطروا ملحمة على أرض البحرين تذكرنا بملحمة سنغافورا".

وأضاف: " حققنا الأهم صنعنا ردة فعل هجومية قوية بتسجيل 6 أهداف ولكن استقبلنا 5 أهداف بأخطاء فردية ".
وطالب الشهري بعدم القسوة على لاعبي منتخبنا الشبان مؤكداً بأنه من السهل إصلاح الأخطاء الدفاعية وقال :" أعد الجميع بأننا سوف نصلح الأخطاء ولن تكون موجودة في المباراة النهائية ".
واستدرك الشهري على أنه لا يعرف من الطرف الثاني المتأهل للنهائي هل هو فيتنام أو اليابان إلا أنه شدد بأن الأخضر جاهز لتحقيق إنجاز كأس آسيا .
وحول انتقادات مدرب المنتخب الإيراني التي طالت التحكيم وكذلك تأخير حارس المنتخب السعودي للوقت بصورة متعمدة أوضح الشهري بانه يحترم قرارات الحكم ولا ينتقده سواء فاز أو خسر والاهم هو التركيز على اللعب داخل الميدان.

وأشار بأن المباراة كانت ممتعة ولأول مرة يعيش أحداث مثلها بتسجيل 11 هداف وكأنها كرة طائرة.

وحول التغييرات قال :" التغييرات كانت من أجل تنشيط وسط الملعب والحد من خطورة المهاجمين الإيرانيين. سعد الشهري: نجومنا أعادوا ذكريات سنغافورا