|


قدمنا كرة قدم حقيقية

2016.10.28 | 03:20 pm

أكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي للشباب احقية فريقه بالفوز بعد المجهود الذي قدمه اللاعبون والروح العالية في اللقاء وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"ابارك للقيادة الرشيدة والجماهير السعودية بهذا الانتصار والتأهل لنهائي آسيا مؤكدا ان دعمهم اللامحدود كان احد اسباب ظهور المنتخب السعودي بهذا الشكل والتأهل لكأس العالم والوصول للنهائي الآسيوي". وأبدى المدرب السعودي رضاه عما قدمه اللاعبون .
وقال :"قدم اللاعبون كرة قدم حقيقية امام ايران فكانت هناك تمريرات ارضية وتنوع في اللعب حيث مرة تكون الهجمة من الاطراف وتارة من العمق لذلك نجحنا في تسجيل ستة اهداف على اقوى منتخب دفاعيا وهذا امر جيد، ولكن هناك بعض الاخطاء في المناطق الخلفية تسببت في ولوج خمسة اهداف في شباكنا" موضحا بأنه سيعالج هذه الاخطاء خلال فترة الراحة التي تسبق النهائي الآسيوي .
وعن حديث المدرب الايراني الذي قال إن المنتخب السعودي فاز بسبب ظروف المباراة قال :"هذه وجهة نظره واحترمها لكن كنا الافضل في المباراة ودائما نحن نتكلم مع اللاعبين ان يلعبوا كرة قدم حقيقية ولا يلتفتوا للاخطاء التحكيمية التي قد تخرجهم من المباراة ولا ارى اي تعمد من لاعبينا في اضاعة الوقت والدليل المباراة شهدت 11 هدفا مما يعني ان اللعب كان مفتوحا".