|


البريك مهم في الهلال والمنتخب

الرياض ـ الرياضية 2016.10.28 | 03:45 pm

أشاد أحمد الدوخي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الأسبق" بالإمكانات التي أظهرها محمد البريك ظهير الهلال الأيمن خلال المواجهات السابقة، مشيراً إلى أن البريك بات واحداً من أهم لاعبي الهلال والمنتخب السعودي في الوقت الحالي.
وقال الدوخي: "سبق أن امتدحت البريك، هذا اللاعب يقدم الصورة النموذجية للاعبي كرة القدم، فمستواه في تطور مستمر، لاعب لا يزال صغير السن وثقيلاً فنياً في الملعب، أعلم يقيناً أنه يتجه لشق طريقه للنجومية التي ستحقق لكل من يبذل جهده ويسعى لتطوير نفسه في التدريبات مع المدربين". وأضاف: "أنا بحكم أنني سبق أن لعبت للهلال وفي نفس الخانة، أعتقد أن البريك يقدم الصورة النموذجية في هذه الجهة، وهو الآن مفتاح صناعة الهجمات الهلالية بجانب زميله ياسر الشهراني، والمدربون باتوا يعتمدون عليهما في رسم الخطة والطريقة الفنية، والكل شاهد ماذا قدم اللاعب في مواجهة الشباب الماضية، لاعب يستحق الإشادة".
وعن مواجهة الليلة وهو الذي سبق أن لعب للفريقين الهلال والاتحاد قال: "المباراة ستظهر بقوة وندية، ومن الصعب جداً التوقع بنتيجتها، لكن المؤشرات تقول إنها أقرب للفريق الأزرق، ولا ننسى أن الفريقين يتصارعان من أجل صدارة الدوري التي ستكون فرصة لتوسيع الفارق للهلال أو خطف الصدارة من قبل الاتحاد.