|


مدرب السد القطري ينتقد الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع الغرافة

الدوحة - (د ب أ) 2016.10.29 | 11:58 pm

شن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري انتقادات حادة للحكم سلمان الفلاحي الذي أدار مباراة فريقه أمام الغرافة اليوم السبت معتبرا أن أداءه لم يساعد فريقه على الخروج بنتيجة جيدة.

وكان السد قد تعادل مع الغرافة 3 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "كانت مباراة مثيرة ومتميزة من الفريقين لكن النتيجة كان يمكن أن تنتهي لمصلحتنا حيث تغاضى الحكم عن منحنا ركلتي جزاء بالإضافة إلى أن السلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة كان يستحق البطاقة الحمراء ولم يحصل عليها ، وتغاضي الحكم عن هذه الأخطاء عندما تعرض تشافي إلى اصابة بالكوع ولم يتخذ الحكم اي قرار حيال ذلك وفي ظل هذه الظروف لا يمكنني تقييم أداء اللاعبين".

وفي ذات السياق عبر فيريرا عن سعادته بالعودة القوية التي قام بها اللاعبون اثر التأخر بهدفين في الشوط الأول وتمكنوا من التقدم حيث قال: "هذا يدل على قوة شخصية الفريق حيث كانت ردة الفعل حاضرة وسعيد بالأداء التي قدمناه في الفترة الاولى من هذه المباراة".

وعن المنافس قال: "سبق وصرحت قبل اللقاء أن الغرافة فريق قوي ومنظم لكن النتيجة العادلة في مباراة اليوم كانت الفوز لمصلحتنا وفي جميع الأحوال يجب أن نركز منذ الآن عن المباراة المقبلة وأظن أن الفريق يسير بشكل جيد في المسابقة خاصة وانه لم يتعرض إلى أي خسارة منذ انطلاق الدوري".


مدرب السد القطري ينتقد الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع الغرافة