|


انتصار صعب غلطة سراي على أضنة سبور في الدوري التركي

اسطنبول - (د ب أ) 2016.10.30 | 01:23 am

صعد غلطة سراي إلى المركز الثالث بالدوري التركي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا أمام مضيفه أضنة سبور وتغلب عليه 1 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة من المسابقة.

وحسم غلطة سراي المباراة بهدف وحيد سجله أرميندو توي نابانيا في الدقيقة 71، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف باشاك شهير ونقطة واحدة خلف المتصدر بشكتاش.

كذلك رفع بورصا سبور رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع بعدما تغلب على ضيفه قونيا سبور 2/ صفر، كما تغلب غازي عنتاب سبور على ضيفه عثمانلي سبور 1/3.

وعلى ملعب بورصا اتاتورك ، تقدم كوبيلاي كاناتسيزكوس بهدف لبورصا سبور في الدقيقة 69 ثم أضاف بابلو باتالا الهدف الثاني في الدقيقة 72 ، وخرج قونيا سبور صفر اليدين ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة التي جمعت بين غازي عنتاب وعثمانلي سبور ، تقدم امينو عمر بهدف لعثمانلي في الدقيقة العاشرة ولكن الرد جاء قوية من غازي عنتاب حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

وأدرك إلهان بارلاك التعادل لغازي عنتاب في الدقيقة 12 ثم أضاف دافي كلاود أنجان الهدف الثاني في الدقيقة 49 ثم سجل افديجا فرسالجيفيتش لاعب عثمانلي هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 75.

ولعب عثمانلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد طرد موسى شاجيران لحصوله على الانذار الثاني.

الفوز رفع رصيد غازي عنتاب إلى 11 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف عثمانلي صاحب المركز الثامن.