|


بتروجت يقهر الانتاج الحربي ويقفز للمركز الثاني في الدوري المصري

القاهرة - (د ب أ) 2016.10.30 | 01:49 am

قفز بتروجت إلى المركز الثاني في جدول الدوري المصري لكرة القدم بفوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه الانتاج الحربي اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بالتعادل السلبي بين طلائع الجيش وأسوان كما شهدت تعادل النصر للتعدين مع الداخلية 2 / 2 .

ورفع بتروجت رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر حيث ظل سجل الفريق خاليا من أي انتصارات في المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمد رمضان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 ليقود بتروجت للفوز الثمين.

وسقط فريق طلائع الجيش في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أسوان ليرفع الطلائع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس مقابل خمس نقاط لأسوان في المركز الثاني عشر.

وأهدر أسوان فرصة ذهبية لانتزاع الفوز في الوقت بدل الضائع للمباراة حيث أهدر عمر بسام ضربة جزاء للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي شهد أيضا طرد زميله محمد محسن السيد لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تعادل النصر للتعدين مع الداخلية بهدفين سجلهما عبد العزيز إمام ورمضان ربيع في الدقيقتين 12 و17 مقابل هدفين سجلهما هشام أبو خليل وبنيامين اشيامبونج في الدقيقتين 66 و84 ليهدر النصر للتعدين فرصة تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع النصر للتعدين رصيده إلى نقطتين ليتقدم إلى المركز قبل الأخير في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام الشرقية وبفارق نقطة واحدة أيضا خلف الداخلية.