|


ريفر بليت يفرط في فرصة الفوز على أرسنال في الدوري الأرجنتيني

بوينس آيرس - (د ب أ) 2016.10.31 | 01:27 pm

فرط ريفر بليت في فرصة الفوز على مضيفه أرسنال ساراندي واكتفى بالتعادل معه 2 / 2 في الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الأرجنتيني ليبتعد عن استوديانتيس متصدر جدول الترتيب بفارق سبع نقاط كاملة.

وتقدم ريفر بليت، بقيادة المدير الفني مارسيلو جايردو، على أرسنال بهدفين سجلهما كل من سيباستيان دريوسي في الدقيقة 30 وجونزالو مارتينيز في الدقيقة 48، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمدافع الفريق جونزالو مونتيل، الذي تسبب خروجه في انهيار كبير في الخط الدفاعي للضيوف.

ونجح خواكين بوجهوسيان، لاعب أرسنال في تقليص الفارق في الدقيقة 63 مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض بعدما استغل خطأ للمدافع أرتورو مينا، لاعب ريفر بليت.

وفي الدقيقة 68 تمكن جوناثان بوتينيلي من إدراك التعادل، ليقضي على أمال ريفر بليت في ملاحقة استوديانتيس المتصدر وتقليص فارق النقاط معه.

ويتصدر استوديانتيس، الذي فاز أول أمس السبت 2 / 1 على ريسينج، جدول ترتيب المسابقة الأرجنتينية، التي تضم 30 فريقا، برصيد 22 نقطة.

ويأتي نيويلز أولد بويز في المركز الثاني بعد أن رفع رصيد إلى 18 نقطة، بعدما تعادل هذا الأسبوع 2 / 2 مع سان لورينزو، فيما جاء بوكا جونيورز وريفر بليت واندبيندنتي في مراكز لاحقة برصيد 15 نقطة لكل منهم.

وتعادل سان لورينزو مع نيويلز أولد بويز، مستعينا بفريق يعج باللاعبين البدلاء، بعدما قرر مديره الفني دييجو أجويري إراحة اللاعبين الأساسيين من أجل منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس سودامريكانا.

وأفتتح ماورو فورميكا التسجيل لصالح نيويلز أولد بويز في الدقيقة 34 من المباراة بتصويبة مدوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يدرك جونزالو بيرخيسيو على الفور التعادل لصالح سان لورينزو في الدقيقة 36.

وعاد نيويلز أولد بويز للمقدمة مرة أخرى عن طريق الهداف ماكسي رودريجيز، الذي سجل هدفا رائعا في الدقيقة 41، بيد أن سان لورينزو لم يستسلم للهزيمة وأحرز هدفا خاطفا في الدقيقة 87 برأسية باولو دياز ليقتنص تعادلا ثمينا.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة الثامنة من الدوري الأرجنتيني، تغلب جودي كروز 3 / 1 على منافسه ألدوسيفي، بفضل ثلاثية (هاتريك) اللاعب الإكوادوري خايمي أيوفي في الدقائق 47 و51 و77 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم إلى المركز الثامن من جدول الترتيب.

وعلى جانب آخر، تعادل لانوس، حامل اللقب، 1 / 1 مع تيجري، فيما فاز كولون 2 / صفر على مضيفه اتلتيكو رافايلا، الذي تراجع إلى منطقة الهبوط.

وتختتم المرحلة الثامنة من الدوري الأرجنتيني منافساتها اليوم الاثنين عندما يلتقي ديفينسا مع سان مارتين ويونيون مع سارمينتو.