|


لجنة الحكام تعيد الخضير للملاعب

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.10.31 | 02:00 pm

أعادت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم تركي الخضير لقيادة المباريات بعد انتهاء إيقافه من قبل لجنة الانضباط التي سبق أن أصدرت فيه قرار عقوبة انضباطية بإبعاده عن النشاط الكروي لمدة شهر وتغريمه 40 ألف ريال، وذلك على خلفية المشادة التي حدثت له في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة التعاون والهلال مع أحد رجال الأمن.
وقررت لجنة الحكام تكليفه بقيادة مباراة الفتح والهلال، التي ستقام يوم السبت المقبل في الأحساء، على أن يعاونه كل من الدوليين فهد العمري وخلف زيد، والدولي شكري الحنفوش رابعاً. فيما سيقود الحكم عبدالرحمن الشهري في اليوم نفسه مباراة الاتفاق مع التعاون في الدمام على أن يعاونه الدولي عبدالله الأحمري ويحيى آل معتق، ومحمد البريدي رابعاً.
وكلفت اللجنة الحكم سلطان الحربي بقيادة مباراة الفيصلي مع الشباب في المجمعة يوم الخميس المقبل، على أن يعاونه الدولي أحمد فقيهي وعبدالله معافا، ونايف المريخي رابعاً.
وسيقود الحكم خالد السناني مواجهة النصر مع ضيفه الرائد في الرياض ويعاونه الدولي ماجد الناصر وعيسى خيبري، وخالد صلوي رابعاً.
أما مباراة الاتحاد مع الباطن، التي ستقام في جدة، فسيقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي محمد العبكري ومحمد الوحيمر، وحسين أبو شاهين رابعاً.
وفي يوم الجمعة يقود الحكم الدولي محمد القرني مباراة القادسية مع الخليج في الدمام ويعاونه الدولي ناصر المظفر وناصر الفايدي، والدولي حسين الستري رابعاً. وأخيراً يقود الحكم الدولي فهد العريني مباراة الأهلي مع الوحدة في جدة، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ومحمد الشهري، ورائد الزهراني رابعاً.