|


اللاعبون يحاصرون العكايشي.. وتمبكتي يغيب عن الباطن

جدة ـ ماجد هود 2016.10.31 | 03:18 pm

اجتمع عدد من لاعبي فريق الاتحاد البارزين يتقدمهم القائد عدنان فلاتة، مع زميلهم التونسي أحمد العكايشي العائد مؤخرا إلى صفوف الفريق، مطالبين إياه بالتعاضد معهم من أجل المرحلة المقبلة.
وغاب أحمد العكايشي فترة تجاوزت الأسبوعين عن فريقه خلال أكتوبر الجاري، احتجاجا على مستحقات مالية متأخرة، قبل ان ينضم من جديد إلى صفوف الفريق.
وكشفت المصادر المقربة من البيت الاتحادي أن التشيلي خوزيه لويس سييرا مدرب الاتحاد لن يستعين بخدمات العكايشي كلاعب أساسي في مباراة الفريق أمام الباطن الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، رغبة منه في الحفاظ على الانسجام الواضح بين اللاعبين خلال المباريات السابقة، لكن سييرا المهتم بثباته على التشكيلة التي انتصرت على الباطن في كأس ولي العهد واستعادة الصدارة امام الهلال في دوري جميل للمحترفين، أبدى اهتمامه بالعودة التدريجية للعكايشي الذي يتوقع أن يكون ورقة رابحة في المباراة ضمن قائمة اللاعبين الـ18 المصرح لهم بالدخول إلى ملعب المباراة كأساسيين وبدلاء.
وفي ذلك الوقت الذي كانت فيه المساعي مستمرة لإيجاد خانة للعكايشي في لقاء الباطن، خرج عبدالعزيز العرياني المهاجم الشاب في صفوف الاتحاد من مران فريقه أمس متأثراً بإصابة بسيطة لن تعيقه عن المشاركة في تدريبات اليوم الاثنين.
وبحسب التشخيص المبدئي، تعرض العرياني الذي أحرز هدف الاتحاد الثاني في مرمى الهلال إلى كدمة طفيفة.
وتعذر على اللاعب معتز تمبكتي أيضاً إتمام مران فريقه الاتحاد بداعي إصابة جديدة، جرى تشخيصها على أنها التهاب في أوتار العضلات، ومن المرجح أن تغيبه تلك الإصابة عن مواجهة الباطن.
وسيدخل لاعبو الاتحاد اليوم التدريبات الفعلية مع سييرا استعداداً لمباراة الباطن الأخيرة للفريقين قبل فترة التوقف المقبلة من أجل إتاحة الفرصة أمام المنتخب السعودي لخوض مواجهة الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وستجري أمام اليابان على ملعب سايتاما.
وكان التشيلي خوزيه لويس سييرا مدرب الاتحاد أدخل لاعبي الفريق الأساسيين في مباراة الهلال الأخيرة الجمعة الماضي في تدريبات خفيفة مع مدرب اللياقة، فيما اتجه اللاعبون الذين لم يشاركوا في تلك المباراة إلى التدريبات مع المدرب ماهر علوة، قبل أن يتجمع اللاعبون أمام سييرا الذي فرض تدريبات أخرى على منتصف الملعب.