2016-11-01 | 07:34

الغرافة يعالج مشاكل الهلال

الغرافة يعالج مشاكل الهلال
الرياض - عبدالإله المرحوم
         

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الرياض إلى العاصمة القطرية الدوحة مباشرة بعد الفراغ من مباراة الفتح السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة لدوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وفضل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق إقامة معسكر قصير يبدأ من 7 نوفمبر وينتهي في 14 منه، خلال فترة التوقف التي سيلعب فيها المنتخب السعودي مع اليابان وتايلاند في الـ 15 والـ 23 من نوفمبر الجاري على التوالي، ضمن الجولتين الخامسة والسـادسة من الـتـصـفـيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.
وكان ديـاز اطـلع عـلـى الإمكانيات الجيدة والمتاحة في المعسكر والفائدة التي سيجنيها من هذا الإعداد، إلى جانب رغبته في التعرف على عناصر الفريق بشكل أفضل بالرغم من فقدانه لعدد من اللاعبين الدوليين الذين سينضمـون لمعسكر المنتخب.
وينتظر أن يخوض الفريق مباراة واحدة خلال المعسكر مع فريق الغرافة القطري في الـ 11 من نوفمبر على ملعب ثاني بن جاسم، الذي سيستضيف تدريبات الفريق خلال أيام المعسكر.
ميدانياً بدأ المدرب اعتبارا من تدريب أمس العمل التكتيكي لمباراة الفتح السبت المقبل بالأحـساء، ضـمن الجـولـة الثامنة لدوري جمـيل بعد انضمام الدوليين محمد البريك، أسامـة هـوساوي، نـاصـر الشمراني، عبدالمجيد الرويلي، وعبدالملك الخيبري للتدريبات، بعد راحة اليومين التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب مواجهة الاتحاد، وغاب عن المشاركة الثنائي نواف العابد وفيصل درويش، لإصابتهـما بالإنفلونزا.
وواصل الثنائي عبداللـه الزوري وسلـمـان الـفـرج البرنامج التأهيلي والعلاجـي، وينـتـظر أن يخـضع الأخيـر لفحوصات طـبـيـة من قبل طبيب المنتخب جمال خليفة.