|


الوحدة يرفع سلاح الباطن في وجه الأهلي

مكة المكرة ـ عبد الغني عوض 2016.11.02 | 03:25 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بقيادة المدب الجزائري خير الدين مضوي تدريباته وسط روح معنوية عالية ومتابعة جماهيرية من رابطة الفريق، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي بعد غد الجمعة ، ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل بملعب الجوهرة المشعة.
واهتم خير الدين مضوي في التدريب الذي شارك به جميع اللاعبين بما فيهم المصابون، بالجوانب المعنوية التي ساعدته في مباراة الباطن ومهدت له طريق الفوز بخماسية ، وهي التي ستكون السلاح المؤثر الذي سيستخدمه في مباراة الأهلي.
وأكد قائد الفريق وليد محبوب أن زملاءه جاهزون لتقديم عرض مشرف أمام الأهلي الجمعة بعد أن كرروا تعهدهم أمام الجهاز الفني ومجلس الإدارة باستمرار المستوى الطيب الذي ظهروا به أمام الباطن في الجولة السابقة وهو ما منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.
وقال : جاهزون لإرضاء جماهير الوحدة التي ساندت الفريق بقوة في التدريبات والتي سيكون وجودها بملعب الجوهرة الجمعة أكبر حافز للفرسان لإثبات وجودهم أمام بطل الدوري.
وفي تطور آخر استغرب رئيس النادي هشام مرسي ما تردد بشأن مخاطبة إدارة ناديه نظيرتها في الأهلي لصرف مستحقات انتقال اللاعب علي عواجي لصفوفه، وقال مرسي لـ "الرياضية":
لم يصدر من إدارة النادي لا من قريب أو بعيد اي شيء بهذا الخصوص، لأن الوحدة يحترم اتفاقياته مع جميع الأندية وخاصة النادي الأهلي الذي نحترم أيضاً العقد المبرم بيننا ويخص مواعيد تسديد مستحقات انتقال اللاعب والتي لن نطلبها على الإطلاق لأننا نثق في إدارة النادي الأهلي ومدى التزامها بتسديد الدفعات في مواعيدها.
من جهة اخرى وصف عاطف الأحمدي مدير المركز الإعلامي المحاولات التي يجريها البعض لإثارة الجماهير وخلق جو من التوتر بالتصرفات الصبيانية التي تهدف زعزعة الاستقرار الذي يعيشه النادي بعد العروض القوية والنتائج الطيبة التي قدمها الفريق في المباريات الأخيرة بدوري جميل ، مشيراً إلى أن إدارة النادي ستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد أي من تسول له نفسه التدخل في شؤون النادي أو محاولة تشويه صورته وتشتيت ذهن اللاعبين قبل خوض مباراتهم الهامة أمام الأهلي الجمعة .