|


أنجوس يفرض تكتيكاً خاصاً للفيصلي

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2016.11.03 | 05:41 pm

اختتم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء أمس تحضيراته النهائية، استعدادًا لمواجهة ضيفه الشباب اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين. وركز مدير الجهاز الفني البرازيلي دوس أنجوس في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وشرح خلالها عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يقوم بتطبيقها عبر مناورة على كامل مساحة الملعب.
يذكر أن التدريبات شهدت متابعة رئيس مجلس الإدارة فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي ومحبي النادي. وفور نهاية المران دخل اللاعبون إلى معسكر الفريق الخاص في مقر النادي بمدينة حرمة تأهباً لخوض اللقاء.
من جانبه أكد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم مستبعداً أن يكون الاستعداد لهذه المواجهه مختلفاً عن المواجهات السابقة.
وقال: "الفريق جاهز ولا خوف على الفريق إلا من مسألة الحظ الذي عاند لاعبينا في المواجهات السابقة وأفقدنا نقاطاً مهمة آخرها أمام فريق النصر الذي ظهر فيها الفريق بحالة فنية مميزة وقف الحظ حائلاً دون تحقيق نتيجة إيجابية، مضيفاً أن النقاط الثلاث مهمة واللاعبين لديهم إصرار وعزيمة لمصالحة جماهيرهم. وعن الغيابات قال: الفريق كامل والبديل في الفيصلي بمستوى الأساسي والجميع يستشعرون المسؤولية الملقاة على عواتقهم.