|


الخطة الاتحادية.. “هجوم ضاغط”

جدة ـ ماجد هود 2016.11.03 | 05:42 pm

يرغب التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الاستقرار والثبات على تشكيلة المباريات السابقة وآخرها مباراة الاتحاد والهلال في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين باستثناء المصاب المصري محمود كهربا حيث سيزج سييرا بالتونسي أحمد العكايشي ضمن القائمة الـ18 المحددة لمباراة اليوم أمام الباطن في الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين ولن يشركه أساسياً حتى لا يتأثر لاعبو الفريق بدخول أي عنصر جديد. ودخل الفريق أمس في معسكر داخلي كالمعتاد استعداداً لمباراة اليوم حيث يأمل المدرب الحفاظ على الصدارة قبل فترة التوقف التي تبدأ بنهاية مباراة الباطن. فيما سيدخل المدرب المباراة بتكتيك الهجوم الضاغط على الخصم خاصة أن المباراة على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية وبين جماهير الاتحاد.
من جانبه حذر الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الثنائي عدنان فلاتة وبدر النخلي من حصولهما على بطاقة صفراء ثالثة خلال مواجهة الليلة التي ستجمعهم أمام الباطن.
وسيتعين على الثنائي تجنب أي بطاقة صفراء من المشاركة في المواجهة الأهم أمام النصر في الجولة التاسعة من منافسات الدوري والتي على إثرها سيتحدد مسار الفريق في المحافظة على الصدارة.