|


الهلال يفقد العابد أمام الفتح

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.11.03 | 05:46 pm

بدأ سلمان الفرج لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجري حول الملعب برفقة أخصائي التأهيل، بعـــد تعافيــه من إصابة العضلة الخلفية تمهيداً لدخوله التدريبات الجماعية مع الفريق، إلا أن مشاركته أمام الفتح باتـت ضئيلة في مباراة الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، التي ستقام بعد غد السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.
وتأكد استبعاد نواف العابد عن هذا اللقاء لتعرضه لإنفلونزا حادة غيبتــه لليــوم الثالث على التوالـــي عن التدريبات الاستعدادية لمواجهة الفتح، حيث سيعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على الثنائي سالم الدوسـري والأوروجويانــي نيكولاس ميليســي في هذه المباراة عوضاً عن العابد والفرج.

قياسات الجهد
ميدانيـاً تواجــد اللاعبـون في الصالة المخصصة لتقوية العضـــلات والإعــداد البدني قبل أن ينتقلـوا للملعب لأداء مران التوازن والتركيز في دقة التمرير، ليفرض بعدها دياز مناورة على كامل مساحة الملعب بهدف اعتماد تكتيكه ونهجه على أرض الواقع ضمن استعدادات الفريق لمباراة الفتح حيث ارتدى اللاعبون سترة قياسات الجهد.

المغادرة إلى قطر
وتقـرر أن يغــــادر الفريق للأحســاء غداً الجمعـــة عن طريق البــر بالحافلة المخصصة للفريق الأول، لينتقـــل بعدها لدولة قطر لإقامـــة معسكره الإعدادي بالدوحة اعتباراً من ٧ نوفمبــر الجاري حتى ١٤ من نفس الشهر، ليواجه من خلاله الغرافة القطري كتجربة فنية للاعبين.

أحوال الزوري
من جهته، يستغل المدافع عبدالله الزوري تواجده مع الفريق في الدوحـــة ليجري اختبارات بدنيـــة في مركز اســـبيتار الطبي لمعرفة مدى جاهزيتــه لدخول التدريبات الجماعيــة، وهو الذي أجرى العملية الجراحية لمفصل قدمه في يونيو الماضي لدى استشاري جراحة (القدم) البلجيكي بيتر دوخ بنفس المركز الطبي.