|


هدف مغربي ينقذ الشبابيين

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2016.11.04 | 04:17 pm

نجح مهاجم الشباب البديل اسماعيل مغربي في إبقاء فريقه في دائرة الانتصارات بعد ان سجّل هدف الفوز في مرمى الفيصلي في المباراة التي جرت أمس (الخميس) على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز في محافظة المجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري جميل للمحترفين، وجاء هدفه في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
وفي الوقت الذي ظلّ فيه الشبابيون يترقبون إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، وهدافهم المصاب الجزائري محمد بن يطو الذي ابتعد عن الملاعب، يمرّ من أمامهم متمنين مشاركته لحسم المباراة إلا ان اسماعيل مغربي قال كلمته وجعل الأفراح قائمة لدى عشاق ناديه.
وكانت بداية المباراة قوية من الجانب الشبابي الذي كثّف من هجماته من الاطراف والعمق بحثا عن هدف السبق، وتصدى حارس المضيف مصطفى ملائكة للعديد من الكرات الشبايية في الوقت الذي اعتمد فيه فريقه على الهجمات المضادة التي شكل البعض منها خطورة على مرمى الضيوف.
وتخلى القائد الشبابي حسن معاذ عن مهامه الدفاعية حيث سخّر تركيزه على الشق الهجومي ونشّط الجبهة اليمنى لفريقه وسدد تارة على مرمى الفيصلي وأخرى مرر كرات عرضية كادت ان تهز شباك أصحاب الأرض لكنها لم تستثمر كما يجب من قبل لاعبي فريقه.
ورد لاعب الفيصلي لويس كوستافو على خطورة كرات معاذ ولكن الحارس البديل محمد العويس تصدى لكراته.
ولم يكن الشوط الثاني بأفضل حالا من سابقه، وبحث الشباب عن هدف السبق من جديد وتكرر سيناريو الشوط الأول، وتراجع الفيصلي مجددا إلى مناطقه الخلفية، معتمدا على الكرات المضادة.
واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين وانحصر الأداء في وسط الميدان لحين جاء الفرج الشبابي من البديل اسماعيل مغربي الذي سجل هدف الفوز عند الدقيقة 92 مستثمرا خطأ نفذه حسن معاذ سدد الكرة برأسه سكنت شباك المضيف ليعلن فوز فريقه بهدف من دون رد رافعا رصيد الشباب إلى 15 نقطة.