|


توري يعتذر لمانشستر سيتي ومدير أعماله يرفض الاعتذار لجوارديولا

لندن - رويترز 2016.11.04 | 11:03 pm

اعتذر يايا توري لناديه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة عن "سوء الفهم" الذي تسبب في استبعاده من تشكيلة الفريق الذي يدربه بيب جوارديولا لكن مدير أعماله ديميتري سيلوك استبعد اتخاذ أي موقف مماثل.



وقال الأوكراني سيلوك لشبكة توك سبورت اليوم :"لن أعتذر. اعتذر عن ماذا؟ ربما يعتذر توري عن هذا لكنني لا أعلم الاعتذار سيكون عن ماذا؟ أعتقد أن يايا لا يعني ذلك، إنه يريد بناء علاقة جيدة مع جوارديولا".



ورفض جوارديولا الاعتماد على اللاعب البالغ عمره (33 عاما) لحين اعتذار سيلوك مدير أعماله الذي انتقد قرار المدرب باستبعاد توري من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا.



وقال أفضل لاعب إفريقي أربع مرات في بيان اليوم: "أود الاعتذار نيابة عن نفسي وعن من يمثلني لإدارة الفريق وكل العاملين بالنادي عن سوء الفهم الذي حدث في الماضي، التصريحات السابقة لا تعبر عن وجهة نظري عن النادي أو العاملين فيه،احترم مانشستر سيتي وأتمنى التوفيق للنادي. أنا فخور للغاية بأداء دور في تاريخ النادي وأريد المساهمة في نجاح سيتي في المستقبل. أنا أعيش من أجل لعب كرة القدم وإمتاع الجماهير".



وكان توري أحد العناصر الأساسية في خط وسط سيتي منذ انضمامه للفريق في 2010 قادما من برشلونة لكنه شارك في مباراة واحدة هذا الموسم في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام ستيوا بوخارست بعد فوز سيتي 5-صفر في الذهاب.



وقبل جوارديولا اعتذار توري لكنه أشار إلى أن اللاعب لا يجب أن يتوقع عودته سريعا للفريق ومن المحتمل بقائه بعيدا عن التشكيلة.



وقال المدرب الاسباني: "تحدثت إلى يايا صباح اليوم، كانت مقابلة شخصية وبالطبع قرأت ما كتبه وهذا كل ما في الأمر، بالطبع هذا خبر جيد لمانشستر سيتي وهذا أهم شيء والأمر ذاته ينطبق ايضا على يايا يحضر اجتماعاتنا وتدريباتنا، وانتم تعلمون الموقف ولم يتغير أي شيء".



ولم يؤثر غياب اللاعب القادم من ساحل العاج على جهود سيتي كثيرا حيث يتصدر الفريق الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف وفاز على برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.



وسيستضيف سيتي فريق ميدلسبره غدا السبت في الجولة 11 للمسابقة.


توري يعتذر لمانشستر سيتي ومدير أعماله يرفض الاعتذار لجوارديولا