|


«بيئة بلا تدخين» تثقف الجماهير

2016.11.05 | 06:28 am

تواجد مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي روول ناريان في المنصة لمتابعة المباراة وسجل العديد من النقاط عبر جهاز الكمبوتر الخاص به.
ـ تزايد الحضور الجماهيري مع بداية المباراة ، وبات جمهور جدة الآن في ثقافة جديدة بالحضور قبل بداية المباراة بنصف ساعة فيما كانت الاجواء امس في ملعب الجوهرة بحالة جيدة عكس الايام الماضية التي شهدت رطوبة عالية.
ـ قام عدد من جماهير الاهلي بتوزيع الورود على رجال الامن عند بوابات الدخول تقديرا منهم لدور رجال الامن ، حيث تم توزيعها على رجال الامن فيما قامت احدى المجموعات بتوزيع شالات وعمل رسم للوجوه للاطفال تحمل شعار الاهلي.
ـ بلغ عدد الحضور الجماهيري في مواجهة الأهلي والوحدة أمس حسب ما جاء في ساعة الملعب الرئيسية 17923 مشجع.
ـ حارس الوحدة الشاب احمد الغامدي لعب ضد الاهلي وهو احد خريجي اكاديمية النادي الاهلي ولعب لفرق الناشين والشباب ووالده من كبار مشجعي الاهلي كما تواجد ياسر الفهمي المعار من الاهلي للوحدة.
ـ تنافس كبير بين رابطة الاهلي بقيادة بدر تركستاني والبرقاوي ورابطة الوحدة بقيادة المخضرم عاطي الموركي واستمتعت الجماهير باهازيج رائعة من رابطة الناديين.
ـ حملة كبيرة نظمت في ارضية الملعب والمدرجات للتوعية بمنع واضرار التدخين وتواجد عدد من المتطوعين يرتدون تيشرتات مكتوب عليها بيئة بدون تدخين وعرضت شاشة الملعب عدة لقطات لمشجعين وهم يدخنون في مباريات سابقة كما عرضت شاشة الملعب مناطق التدخين المسموح بها خارج مقاعد المتفرجين.