|


عزت يستعد للسباق باستقالة

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.11.08 | 06:29 am

لليوم الثاني على التوالي لم يتقدم احد لشغل منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في فترة الرئاسة الجديدة التي فتح باب الترشيح لها أمس الاول الاحد حتى بعد غد الخميس وذلك خلفا لأحمد عيد الذي تنتهي فترة ولايته في ديسمبر المقبل.
وجرى امس الاثنين تداول خبر للشركة السعودية لصناعة الورق حول استقالة عادل عزت الرئيس التنفيذي للشركة وهو ما اعتبره المتابعون تمهيدا لتفرغه لدخول السباق على رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، باعتباره مرشحا منتظرا. وبرر عزت قرار الاستقالة التي يبدأ سريانها من اليوم بظروفه الخاصة والتي تمنعه من الاستمرار رئيسا تنفيذياً للشركة في خطوة فسرت على أنها ضمن مساعي عزت للترشح نحو رئاسة اتحاد القدم.
ويعد عادل عزت في حالة ترشحه، مرشحاً قوياً لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومنافساً قوياً للمرشح المنتظر الآخر سلمان المالك في السباق على كرسي الرئيس الـ 12 لاتحاد القدم، والذي يغلق باب الترشيحات له بعد غد الخميس.
وسبق لعزت أن عمل مديراً تنفيذياً لشركة (جميل) الراعي للدوري السعودي للمحترفين، وبثت الشركة السعودية لصناعة الورق بياناً على موقع تداول قالت فيه:" وافق مجلس ادارة الشركة السعودية لصناعة الورق بالتمرير بتاريخ 07ـ11ـ2016م على طلب الرئيس التنفيذي للشركة عادل بن محمد بن عبدالصمد عزّت استقالته من منصبه لظروفه الخاصة. حيث تقدم بها في تاريخ 06ـ11ـ2016م على أن تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 08ـ11ـ2016م، كما وافق المجلس على تكليف عبدالرحمن بن مطلق بن منير العتيبي المدير العام للشركة السعودية لصناعة الورق كرئيس تنفيذي مكلّف للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بصفه مؤقتة لحين تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة اعتبارا من تاريخ 08ـ11ـ2016م".