|


بيتيس يقيل مدربه الأوروجوياني بويت لسوء النتائج ويعين سانشيز خلفا له

أشبيلية - (د ب أ) 2016.11.12 | 09:01 pm

قرر نادي ريال بيتيس الأسباني لكرة القدم إقالة مديره الفني الأوروجوياني جوستافو بويت وتعيين الأسباني فيكتور سانشيز خلفا له بسبب سوء نتائج الفريق في الأسابيع الماضية.



وتسببت النتائج الهزيلة للفريق في الموسم الحالي بالدوري الأسباني في حالة من الغضب لدى جماهير الفريق وضيق من المدرب الأوروجوياني بويت الذي كان من المفترض أن يستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.



ويحتل ريال بيتيس المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات فقط مقابل تعادلين وست هزائم في 11 مباراة خاضها حتى الآن بالدوري الأسباني هذا الموسم.



وذكر النادي ، في بيان على موقعه بالانترنت: "النادي يود توجيه الشكر إلى المدرب الأوروجوياني على جهده في الفترة التي قضاها مع الفريق ويتمنى له التوفيق في مستقبله الاحترافي".



وأوضح النادي أن فيكتور سانشيز سيتولى المسؤولية بداية من بعد غد الاثنين ليستعد مع الفريق للمواجهة المرتقبة مع لاس بالماس يوم الجمعة المقبل في الدوري الأسباني.



وقال سانشيز (40 عاما) ، إلى وسائل الإعلام: "أبدأ مسيرتي مع ريال بيتيس بحلم وطموح هائل وحافز كبير.. نريد تكوين فريق بارع".



ويتولى سانشيز تدريب بيتيس بعد تجربتين لم يكتملا في مسيرته التدريبية بالموسمين الماضي والحالي حيث أقيل من تدريب ديبورتيفو لاكورونا في نهاية الموسم الماضي رغم ارتباطه بعقد مع الفريق كان من المفترض أن يمتد لأكثر من هذا ثم أقيل سانشيز من تدريب أولمبياكوس اليوناني في وقت سابق من الموسم الحالي لخروج الفريق المبكر من الأدوار التأهيلية لدوري أبطال أوروبا.



والآن ، أصبح سانشيز مطالبا بإعادة الاستقرار لبيتيس وقيادة الفريق إلى تحسين نتائجه في الموسم الحالي.


بيتيس يقيل مدربه الأوروجوياني بويت لسوء النتائج ويعين سانشيز خلفا له

بيتيس يقيل مدربه الأوروجوياني بويت لسوء النتائج ويعين سانشيز خلفا له