|


ساوثجيت : المنتخب الإنجليزي يركز على مباراة أسبانيا الودية

لندن - (د ب أ) 2016.11.14 | 10:23 pm

قال جاريث ساوثجيت إن تركيز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم منصب على المباراة الودية أمام منتخب أسبانيا المقرر إقامتها غدا الثلاثاء وليس على تعيينه مديرا فنيا دائما للمنتخب الإنجليزي.



وستكون المباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي آخر مباريات ساوثجيت الأربع، التي كان قد اتفق عليها مع الاتحاد الإنجليزي لقيادة المنتخب الأول كمدير فني مؤقت خلفا لسام ألارديس في سبتمبر الماضي.



وحصد المنتخب الإنجليزي سبع نقاط من أول ثلاث مباريات، من بينها الفوز 3 / صفر على اسكتلندا يوم الجمعة الماضي، ويتصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية.



وقال ساوثجيت، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين :"الأهم هي مباراة الغد".



وأضاف: " كنت فخورا بالنتيجة التي حققناها الجمعة، إنها فرصة جيدة الآن للاعبين لأتخاذ خطوة للأمام بالطريقة التي نريد أن نلعب بها وكل شيء آخر سيتولى أمره بنفسه".



كان ساوثجيت قد صرح الأسبوع الماضي إنه يأمل ان يتخذ اتحاد الكرة قراره خلال الشهر المقبل خاصة، وانه يعمل كمدير فني للمنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.



وقال اليوم: "علينا أن نعد لنهائيات أوروبا تحت 21 عاما، وكأس العالم تحت 20 عاما بالإضافة للمنتخب الأول لذلك سيكون مفيدا أن نعرف ما هو عمل الجميع".



وأضاف: " ساتعامل مع أي شيء يطلب مني، ولكن سيكون مفيدا أن أعرف أي مكتب وأي برنامج يتعين علي العمل عليه".



وحظى ساوثجيت بدعم من واين روني قائد المنتخب وأدم لالانا عقب مباراة اسكتلندا وأضاف الحارس جو هارت موافقته اليوم أيضا.



وقال هارت: "كانت فترة ممتعة للغاية".



وأضاف: "كان يمكن أن تكون فترة صعبة لأي شخص لأنها مؤقتة، ولكنه كان هادئا للغاية ونقلها للاعبين وشعرنا بالارتياح".



وبالنسبة للمباراة ، قال ساوثجيت إن لاعب خط الوسط جوردان هينديرسون سيكون قائدا للمنتخب، بعدما غاب روني عن التدريبات اليوم لإصابة خفيفة.



وقال: " لن أدفع بروني منذ بداية المباراة، لذلك سنحدد أي طريق سنسلكه. الميزة بالنسبة لي هو أنني أؤمن بوجود العديد من القادة في الفريق، لا يمكنني التفكير بأنن لدينا قائدا واحدا".