|


مدرب الإتفاق: الفوز على الخليج هدفي في بداية المشوار

الدمام- الرياضية 2016.11.18 | 12:46 am

كشف الاسباني جوان كارلوس جاريدو عن رغبته بأن يكون ظهوره الاول مع الاتفاق قوي ومميز بتحقيق الانتصار الاول وكسب ثقة الادارة والجماهير الاتفاقية وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة الاتفاق والخليج ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي للمحترفين وقال: منذ استلامي للفريق واللاعبون يظهرون افضل ما لديهم لحجز مكان لهم ضمن التشكيلة الاساسية وهذا مؤشر جيد حيث يعطي الفريق قوة كبيرة للظهور بشكل جيد مشيراً بأنه سعيد بما يقدمه الاعبون وتطبيق كل مانطلبه منهم وسأسعى بشكل كبير لتوظيفهم بالشكل الصحيح ووضعهم في المكان الذي سيخدم الفريق افضل”.

وكشف جاريدو عن أنه سمع ان الفريق الاتفاقي نجح في كسب مواجهات قوية في بداية الموسم وانه اتى للعمل معهم من اجل مضاعفة هذه النتائج الايجابية وصنع فريق قوي، وأضاف متحدثا عن لقاء الخليج: الفريق جاهز تماما واللاعبون متحمسون لتقديم كل مالديهم لحصد النقاط الثلاث وأعلم بان المباراة لها تحدي خاص لان الفريقين من نفس المنطقة”.

موضحاً بأنه شاهد بعض من مباريات الخليج الماضية ممتدحاً التنظيم الدفاعي والهجومي الذي ينتهجه المدرب جلال قادري.


من جانبه شدد البوركيني كوفي لاعب الاتفاق على صعوبة المواجهة التي تنتظرهم امام الخليج، وقال: نعلم بأنها ديربي ولها حسابات اخرى لكننا نسعى لمواصلة تقديم النتائج الايجابية والفوز لاسعاد الجماهير الاتفاقية”.

وامتدح كوفي عمل المدرب الاسباني جاريدو حيث اشار بأنه يعرفه جيداً عندما كان محترف في الزمالك المصري وحينها كان جاريدو يدرب الاهلي المصري موضحاً بأنه سعيد مع العمل معه، وأضاف: المباراة مهمة بالنسبة لنا وديربي والخليج فريق قوي ونحن كسبنا المباراة السابقة”.

وعن تغيير مركزه من قلب الدفاع الى المحور بين كوفي انه قبل ان يلعب للزمالك كان محترف مع بتروجيت المصري ويلعب في خانة المحور ونجح في تسجيل ٣٩ هدف، وتابع: عندما انتقلت للزمالك طلب منه المدرب اللعب كقلب دفاع ونجح في هذه الخانة حيث كسب جائزة افضل مدافع في الدوري المصري وكنت حينها حديث الجماهير المصرية”.

ووجه كوفي رسالة للجمهور الاتفاقي قائلا: وجود الجماهير الاتفاقية في الملعب في المباراة السابقة كان دافعاً لنا لتحقيق النتيجة الإيجابية وارضائهم.


مدرب الإتفاق: الفوز على الخليج هدفي في بداية المشوار

مدرب الإتفاق: الفوز على الخليج هدفي في بداية المشوار

مدرب الإتفاق: الفوز على الخليج هدفي في بداية المشوار