في دوري الثانية : المزاحمية يواصل الصدارة رغم الخسارة

الرياض ــ الرياضية 2016.11.19 | 10:30 pm

جرت عصر اليوم السبت 6 مباريات ضمن الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية خمسة منها لفرق المجموعة الأولي ولقاءً وحيداً لفرق المجموعة الثانية ، وحافظ فريق المزاحمية على صدارته رغم تعادله السلبي مع ضيفه جدة في اللقاء الذي أقيم على ملعب عرقه حيث رفع المزاحمية رصيده للنقطة 12 فيما ارتفع جدة برصيده للنقطة 11 وفي المباراة الثانية تعادل الوشم مع ضيفه المجزل على ملعب نادي الوشم في شقراء بنتيجة 2 - 2 هذه النتيجة رفعت رصيد المجزل الى 9 نقاط والوشم للنقطة 8 ، وعلى رديف ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين مع نظيره الصفا , بنتيجة 1-1 ليرفع حطين رصيده للنقطة 5 والصفا للنقطة 3 فيما خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ملعبه في القطيف أمام نظيره الصقور بنتيجة 3 - 2 وهي الخسارة التي ابقت الترجي على نقاطه السابقة 7 نقاط فيما رفع الصقور رصيده للنقطة 5 ، وفي أبها تلقي أبها الخسارة الأولي له أمام ضيفه الدرعية في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة بنتيجة 2- 1 ليبقي أبها بهذه الخسارة على 9 نقاط ورفع الدرعية رصيده للنقطة 10 ، وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب نادي الشعلة في الخرج قفز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرق لصدارة فرق المجموعة بتغلبه على ضيفه العين بنتيجة 3 – 1 حيث رفع الشرق رصيده للنقطة 12 , وبقي العين على 5 نقاط .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News