الدوليون يفرضون اللعب في توقيت واحد
جدة ـ عبدالغني الشريف
2016.11.20 | 08:20 am
كشف نائب رئيس لجنة المســابقات عضو الاتحاد الســعودي لكــرة القدم أحمد العقيل عن الأسباب التي أدت إلـى إقامــة مبــاراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر ضمــن منافســـات دوري جميــــــل للمحترفين اليوم الأحد في نفس توقيت مباراتي الهلال والرائد والباطن والأهلي، وقال: "السبب يعود للرحلة الطويلـة للاعبي المنتخب السعودي بعد عودتهم من اليابان وكون الأندية الأربعة الاتحاد والنصر والهلال والأهلي تمتلك عددا كبيرا من لاعبيها في الأخضر خاصة أندية الأهلي والهلال والنصر، ولذا فضلنا إقامــة المباريـــات الثلاث فـي نفس التوقيت لمبدأ العدالة وكان من الصعب تأخير وقت مباراة الاتحاد والنصر بسبب المدارس وعمل الموظفين في اليوم التالي".