جراحة ثانية لحارس الاتحاد
جدة ـ محمد الحامد
2016.11.20 | 08:21 am
غادر أمس السبت فواز القرني حــارس الفريق الكـــروي الأول بنادي الاتحاد إلى العاصمــة القطرية الدوحة للبــــدء فـي المرحلة الثانية من برنامجــه التأهيلــي في أحد المراكــــز المتخصصة بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي مرة أخرى بعد سقوطه في إحدى الاستراحات وكان من المفترض أن يكون القرني جاهزا للعودة للملاعب مع بدايه الموسم الجاري لولا تعرضه للإصابة من جديد، وهو ما استدعي إجراء عمليـــة جراحية ثانية للرباط الصليبي مما يعني غيابه حتى نهايــــة الموسم الجاري.
ويأتي توجه فوز القرني إلى الدوحة لرغبته في أن يكـــون الـتأهيل في أفضل المراكز خاصة أن عملية التأهيل تساعد اللاعب على العودة السريعة للملاعب.