لفتة رائعة من لاعبي العدالة تجاه السعيدي
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.11.20 | 08:21 am
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة بلفتة جميلة بعد نهاية مباراتهم أمام الطائي التي كسبوها بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث توجهوا مباشرة لمدربهم السابق التونسي محمد السعيدي الذي كان من ضمن الحضور بجانب التونسي زهير اللواتي مدرب الجيل السابق وتبادل الجميع التهنئة بهذا الفوز.