ناصر: توقف الدوري ضيعنا

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2016.11.20 | 08:22 am

اعتبر عبدالوهاب ناصر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد الخسارة أمام الحزم في الجولة العاشرة لدوري الأولى غير مؤثرة على اللاعبين وستكون بإذن الله نقطة (تحول) لعودة الفريق لنغمة الانتصارات التي لم يفقدها سوى في الجولة الحالية ولن تتكرر بإذن الله. وأشار عبدالوهاب إلى أن فترة التوقف كانت من أهم الأسباب التي أدت إلى الهزيمة، لافتاً إلى أن هبوط الرتم الذي كان عليه الفريق منذ بداية الموسم كان ذا تأثير على أداء اللاعبين كما أنهم لم يكونوا في يومهم إطلاقاً من حيث المستوى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News