|


الأهلي يفرط في الفوز ويسقط في فخ التعادل أمام الظفرة

الامارات - (د ب أ) 2016.11.24 | 09:31 pm

فرط الأهلي في فوز كان في متناوله على حساب ضيفه الظفرة، ليسقط في فخ التعادل الإيجابي 3 / 3 في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس.



وأهدر الأهلي، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثانية على التوالي، نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على اللقب، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز الثالث من سبع مباريات، بفارق سبع نقاط خلف الوصل (المتصدر) الذي خاض ثمانية لقاءات.



في المقابل، ارتفع رصيد الظفرة، الذي فاز في مبارياته الثلاث الماضية، إلى عشر نقاط في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.



وبادر ماخيتي ديوب بالتسجيل لمصلحة الظفرة في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم الظفرة 1 / صفر.



وسرعان ما انتفض الأهلي مع مطلع الشوط الثاني، بعدما سجل ثلاثة أهداف خلال أربع دقائق عن طريق عيسى أحمد، ووليد عباس، وأحمد خليل في الدقائق 51 و53 و55.



واستغل الظفرة حالة الهدوء التي طغت على أداء الأهلي لينجح ماخيتي ديوب في هز الشباك مرة أخرى ويسجل الهدفين الثاني والثالث للظفرة في الدقيقتين 70 و78 من ركلة جزاء، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع بإحرازه ثلاثة أهداف (هاتريك).



ويأتي هذا التعادل المخيب ليزيد من حالة الإحباط التي تشعر بها جماهير الأهلي، لاسيما بعد خسارة الفريق صفر / 2 أمام مضيفه الجزيرة في المرحلة الماضية للبطولة.