|


الراهب: رسالتي وصلت لزوران .. أريد فرصتي كاملة

بريدة - الرياضية 2016.11.26 | 12:35 am

أرجع اللاعب عمر هوساوي مدافع النصر خسارته فريقه على يد التعاون للأخطاء التي ارتكبها النصراويون واستغلها لاعبو التعاون.


وأكد هوساوي في تصريح بعد نهاية المباراة التي كسبها التعاون 2-1 أمام النصر أنهم سيكون محتم عليهم ضرورة العمل على تصحيح هذه الأخطاء من أجل العودة سريعاً وتعويض هذه الخسارة.


وعن الأخطاء الدفاعية في النصر في لقاء اليوم قال هوساوي: "الأخطاء واردة في كرة القدم وبإذن الله سنعمل على تصحيحها في الجولات القادمة".


من جانبه رأى زميله حسن الراهب أن قلة التركيز تسبب في الهدفين اللذين سجلهما فريق التعاون مضيفاً: "كانت المباراة في متناول أيدينا لكن غياب التركيز كلفنا هدفين متتاليين , حاولنا إدراك التعادل لكن تميز دفاع التعاون صعب علينا التسجيل , الدوري لا يزال طويلاً وعلينا مراجعة أخطائنا".


وأضاف الراهب بأن فريقه تأثر أيضاً بالغيابات: "تأثرنا بغيابات اللاعبين المصابين كالجبرين وعوض خميس, هذا شيء لايمكن إغفاله".


وعن توجهه إلى دكة البدلاء بعد الهدف أوضح الراهب أنه ذهب ليوجه رسالة ما :"الرسالة وصلت عبر المباراة , أنا مثلي مثل بقية زملائي المهاجمين لابد أن آخذ فرصتي كاملة , غيابي استمر طويلاً عن المباريات السابقة، ورغم ذلك نزلت وتمكنت من تسجيل الهدف، الجميع يعلم أن آخر مباراة لعبتها كانت أمام الوطني في كأس ولي العهد , أنا أحتاج أن العب , ودائماً بالتأكيد مصلحة نادي النصر هي الأهم".