عبدالشافي: خسارتنا طبيبعة .. مهند: الهلال يستحق واسألوا المدرب عن قلة مشاركاتي

الرياض ــ الرياضية 2016.11.26 | 01:48 am

أرجع محمد عبدالشافي المحترف المصري بفريق الأهلي خسارة فريقه أمام الهلال اليوم في الجولة العاشرة من دوري جميل إلى الظروف التي حدثت في المباراة ، مشيرا الى أن تحضيراتهم كانت جيدة قبل المباراة واستعدوا بشكل كافي للكلاسيكو لكن أحداث المباراة لم تبتسم لهم.

وأوضح عبدالشافي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة بأنها تظل خسارة وسط مباريات الدوري وبأنهم قادرون على تعويضها: "الخسارة طبيعية في كرة القدم ومثلما خسرنا اليوم سبق لنا الفوز مرات عدة , أعتقد أننا نستطيع التعويض في المباريات القادمة".

من جانبه أكد زميله مهند عسيري أن الأهلي لم يقدم أي شئ خلال المباراة :"الهلال يستحق الفوز بجدارة , لا أدري ما الذي حصل لنا حتى نظهر بهذه الصورة خاصة بعد تقدم الهلال بهدفين وعدم وجود ما نخسره في المباراة".

وأشار عسيري إلى أن مشاركاته القليلة خلال المباريات الأخيرة مع الفريق تعود إلى نظرة المدرب الفنية :"هو خيار المدرب , لكن متى ماقرر إشراكي فلن أخذل الأهلي و جمهوره في أي مباراة , ربما أيضا الدقائق المعدودة التي ألعبها أفضل من ألاَ ألعب بشكل نهائي".

وختم عسيري حديثه بأن عقده مع الاهلي ما زال مستمراً والمستقبل سيكشف إذا كان سيستمر مع الأهلي أم لا.


عبدالشافي: خسارتنا طبيبعة .. مهند: الهلال يستحق واسألوا المدرب عن قلة مشاركاتي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News