تفاؤل قدساوي قبل موقعة اليوم
الدمام ـ حماد الدوسري
2016.11.26 | 07:54 am
أظهر لاعبو القادسية تفاؤلا كبيرا بتجاوز الاتحاد اليوم، وقال مازن أبوشرارة مهاجم الفريق أن هدفهم في مواجهة الاتحاد الظفر بالثلاث نقاط لأن ترتيب الفريق الحالي غير مقبول إطلاقاً.
وأضاف: "ندرك جيدا مدى صعوبة مواجهة الاتحاد وكونه أحد أميز أندية دوري جميل هذا الموسم ولكن مثل هذه المواجهات تشكل تحدياً كبيراً وطاقة إضافية لجميع اللاعبين لتقديم أفضل المستويات".
من جانبه، قال العراقي سعد الأمير مدافع الفريق: "أنا وزملائي اللاعبون عازمون على إعادة الفرحة والابتسامة للمدرجات القدساوية بعد سلسلة من النتائج غير المرضية".
وذكر الأمير أن مواجهة الأندية الجماهيرية أمر محفز لجميع اللاعبين ولا يشكل ضغطاً عليهم، وأضاف: "نملك عدداً مهماً من لاعبي الخبرة القادرين على التعامل مع مثل هذه الظروف بطريقة إيجابية".
